مكتب الشباب والرياضة يسلم أجهزة وكروت كأس العالم لأندية أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 قام الكابتن القدير أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين صباح أمس الإثنين بتوزيع أجهزة وكروت كأس العالم 2018م المقدمة من وزير الشباب والرياضة نايف البكري على الأندية الرياضية بأبين ، والبالغ عددها 22 نادياً .. وخلال التوزيع أكد الراعي أن وزارة الشباب والرياضة ، حريصة على أن يستفيد قطاع الرياضيين والشباب من هذه الأجهزة والكروت ، في متابعة مباريات كأس العالم 2018م عبرها في جميع الأندية التي حصلت على أجهزة استقبال وبث القنوات الفضائية ، التي ستبث جميع مباريات بطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا على مدى شهر كامل إعتبارأ من الـ 14 من شهر يونيو الجاري.

 وشكرالكابتن الراعي الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري، على حرصه في تقديم هذه الأجهزة للأندية الرياضية ، كما ثمن دوره الفعال في النهوض بالقطاع الرياضي والشبابي ، نحو الأفضل تثميناً عالياً ، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا.
 حضر توزيع هذه الأجهزة والكروت في مكتب الشباب والرياضة بأبين مدير الاتحادات والأنديه عبدالرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي سالم ومدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار الكابتن حسين نعوم ، وكافة رؤساء الأندية الرياضية الأبينية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى