وكيل محافظة المهرة الأول ومدير مكتب الشباب يدشنان توزيع الشاشات وأجهزة بث مباريات كأس العالم

المهرة «الأيام» ناصر الساكت

 دشن وكيل محافظة المهرة الأول الأخ مختار محمد بن عويض الجعفري ، بمعية مدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد عمر سويلم أمس بديوان عام المحافظة عملية توزيع شاشات العرض الخاصة بمتابعة مباريات كأس عالم روسيا 2018م مع أجهزة الاستقبال وكروت الشحن التي تتيح للجماهير الرياضية مشاهدة مباريات كأس العالم التي ستنطلق غداً الخميس بحضور رؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة.

 وقد قدمت السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت شاشات العرض العملاقة لكل مديريات المحافظة التسع مع أجهزة استقبال وكروت شحن وتوابعها لجميع الأندية ، بدعم من السلطة المحلية فيما قدمت وزارة الشباب والرياضة كروت وأجهزة استقبال للأندية.

 وفي حفل التدشين أشار الوكيل الأول بن عويض إلى أن هذا الدعم يأتي تشجيعاً من السلطة المحلية للشباب والرياضيين وتتويجاً للاهتمام الذي يوليه الأخ المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت لقطاع الشباب والرياضة فبالأمس تم توزيع (12) حافلة على الأندية الرياضية - ولأول مرة -  واليوم توزيع الشاشات مع الأجهزة الناقلة لمونديال روسيا ، وغداً بمشيئة الله ستتم تعشيب الملاعب وتقوية البنية التحتية الرياضية.
 من جانبه أوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد عمر سويلم بأن الشاشات تم توزيعها على المديريات وسيتم تنصيبها في الساحات العامة والأندية الرياضية ليتمكن الشباب من متابعة المونديال الروسي بسهولة ويسر وبالمجان.​