في ذكرى انتصار 27 رمضان 1436هـ.. الصريمة يبارك للزبيدي تكريم أ. عبده حسين

نجيب يابلي
في اطار احتفالات المحافظة (أي محافظة عدن) يوم 27 رمضان 1437هـ بالذكرى الأولى لانتصار المقاومة بدحر فلول الحوثيين من عدن يوم 27 رمضان 1436هـ قام محافظ عدن الباسلة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بتكريم كوكبة من الإعلاميين، تقدمهم الأستاذ عبده حسين أحمد، عضو مجلس الأمناء لمؤسسة النور الفريد الاجتماعية الخيرية المعنية بتقديم المساعدات في جوانب إنسانية شتى أبرزها تقديم المساعدة لمرضى السرطان.
من جانبه أرسل الشيخ أحمد فريد الصريمة، رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة النور الفريد برقية إلى اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، محافظ محافظة عدن، هنأه فيها بهذه المناسبة الغالية، وبارك له خطوته الطيبة بتكريم عضو مجلس أمناء مؤسسة النور الفريد الأستاذ عبده حسين أحمد، والكوكبة المعتبرة من الإعلاميين: الأستاذ سعيد الجريك والأستاذ أحمد عمر بن سلمان والأستاذ نجيب محمد يابلي، عضو مجلس الأمناء بمؤسسة النور الفريد.
تجلت روعة المناسبة يوم 27 رمضان 1437هـ بالصورة الجماعية للكوكبة الإعلامية المكرمة، وتوسطها اللواء عيدروس الزبيدي، محافظ المحافظة.
جلال المناسبة أنها ضمت الشيخ أحمد فريد الصريمة وهو يبارك للمحافظ الزبيدي إقدامه على تكريم الكوكبة المعروفة في الوسط الإعلامي في عدن على وجه الخصوص والجنوب على وجه العموم.
 في الفاتح من رمضان 1438هـ بعد مرور عام من الخطوة الطيبة التي أقدم عليها المحافظ الزبيدي، نعى الناعي وفاة الشيخ الجليل الفاضل رجل البر والإحسان الشيخ أحمد فريد الصريمة، وفي الفاتح من رمضان 1439هـ كان الأستاذ عبده حسين أحمد قد دخل غرفة العمليات في أحد مشافي الهند لإجراء عملية جراحية في القلب.
إنها مناسبة لنقول: رحم الله شيخنا الفاضل أحمد فريد الصريمة، ونسأله سبحانه وتعالى أن يمنّ بالشفاء العاجل على أستاذنا عبده حسين أحمد، وأن يطيل عمر الأستاذين سعيد علي الجريك وأحمد عمر بن سلمان وأن يمتعهما بالصحة، ونتمنى من أعماق قلوبنا للأستاذ عيدروس قاسم الزبيدي النجاح، كل النجاح، في الرسالة السامية التي يحملها من خلال موقعه رئيسا للمجلس الانتقالي للجنوب.​