قـصـة شهـيـد "عبدالرؤوف أحمد محمد عبدالله" (وفاء وإخلاص)

> تكتبها: خديجة بن بريك

> الشهيد عبدالرؤوف أحمد محمد عبدالله، من مواليد 1987م بقرية لكمة صلاح، محافظة الضالع، وهو أحد أبطال المقاومة الجنوبية.
يقول والده: «ترعرع ابني في الضالع والتحق بمدرسة الشهيد عبدالدائم محسن، وأكمل دراسته في ثانوية الشهيد علي عنتر، وفي 2007م كان من أوائل الذين التحقوا بالحراك الجنوبي، وقد شارك في جميع المسيرات والمليونيات التي كان ينظمها الحراك الجنوبي».

ويضيف قائلا: «وفي حرب 2015م التي شنتها المليشيات الحوثية على المحافظات الجنوبية كان ابني من الأوائل الذين لبوا نداء الوطن، حيث ترك كل شيء والتحق بالجبهات مع رفاقه في المقاومة الجنوبية، وعُرف بشجاعته واستبساله في جبهات القتال، وذلك حسب ما قاله عنه أصدقاؤه، وخاصة أنه أخذ شجاعته من جده الشهيد عبدالدائم محسن الذي عرف بشجاعته».

ويختتم بالقول: «وفي إحدى المعارك التي عرفت بشراستها وكانت في جبل الفرش بالحصن بتاريخ 6/6/2015م حاولت حينها المليشيات الحوثية الكهنوتية الالتفاف على شباب المقاومة الجنوبية المرابطين في الجبل ودارت معركة عنيفة وهي معركة الصمود والتحدي وصد هجوم مليشيات غازية جاءت لاغتصاب أرض الجنوب، إلا أن شباب المقاومة الجنوبية صمدوا أمام معركة غير متكافئة بين شباب جنوبيين يحملون السلاح الخفيف وبين مليشيات غازية مدججة بكل أنواع السلاح الثقيل والمتوسط والخفيف ومدعومين بخبرات عسكرية إيرانية.. وفي تلك المعركة استشهد ابني عبدالرؤوف أحمد محمد عبدالله مع عدد من زملائه من شباب المقاومة الجنوبية.. رحمة الله عليه وعلى جميع الشهداء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى