جندي الجنوب يصرخ!

>
عبدالفتاح  الردفاني
عبدالفتاح الردفاني
أبين جنوبية ولنا الحق أن ندافع عنها وتأمينها من عناصر الإرهاب والتخريب والفتنة.. أبين هي القلب بعد عدن لجنوبنا الحبيب، فإذا أمنت أبين أمنت عدن، نحن مع إخواننا في أبين بقيادة القائد عبداللطيف السيد مستمرون معه للدفاع عن أبين مهما كلفنا الثمن، وسنفدي أبين بأرواحنا وقضيتنا هي الوطن (الرسالة إلى قائد المنطقة العسكرية الرابعة)، عندما أتيناه لنطلب رواتبنا التي أوقفها لمدة شهرين متتاليين ولازالت متوقفة.. أيها القائدي فضل حسن هل تعلم أننا نحميكم من الإرهاب ونطهر الأوكار وكرا وكرا من جبال المراقشة في موجان إلى جبال المحفد، وفي كل بقعة من امتداد محافظة أبين وما جاورها داخل عدن.

 ألا تعلم سيدي القائد أن مهمتنا لا تقل بل وأكبر من مواجهة الحوثي، ونحن كنا جنودك المخلصين من عدن إلى أن توصلنا العند وكرش، ولا زلنا مخلصين، نحن نحميكم من مفخخات وعبوات الإرهابيين، وأنتم تقومون بقطع رواتبنا، نحن قمنا بواحبنا في الحرب ضد الحوثي في عدن ولم نتحصل على أي ترقية، بينما صرفت للأنذال ورقيتمونا بقطع الرواتب.. نحن لم نعد إلى البيوت ومستمرون بالتضحية والفداء لهذا الوطن، والحرب التي نخوضها مع الإرهاب هي أشد فتكا بنا من حرب الحوثي..

 سيدي قائد المنطقة الرابعة استقطع رواتبنا، أوقفها، أفصلنا من جيشك، لكن لن تستطيع فصلنا من جنوبنا الحبيب، أعطِ المناصب والرتب لمن لا يستحقونها، وعاملنا بالعنصرية، ولكن دماء شهدائنا هي التي تجعلنا نستمر ونصمد ونضحي بأرواحنا ووفاء للشهيد وحبا للوطن، مستمرون بالعمل والاستبسال والشهادة لأجل الجنوب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى