اللواء الخامس مشاة بمودية يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي

> مودية «الأيام» خاص

>  دشن اللواء الخامس مشاة بمديرية مودية محافظة أبين، أمس الأحد، العام التدريبي 2018م المرحلة الثانية.
وألقى العميد سند محمد الميسري، قائد اللواء الخامس مشاة، كلمة توجيهية رحب في مستهلها بالضيوف والحاضرين جميعا، مستعرضا ما حققه اللواء الخامس مشاة من إنجازات، وحيا جهود ضباط وصف ضباط وجنود اللواء على ما قدموه من إعداد قتالي وتدريبي جيد تميزوا به عن غيرهم من الألوية العسكرية.

وأكد أهمية بذل المزيد من الجهود في المرحلة التدريبية الثانية، والتي تتواكب مع الانتصارات التي تحققت على يد الجيش الوطني والمقاومة في الساحل الغربي وفي كثير من الجبهات التي يقدم فيها أبطال الجيش والمقاومة مزيدا من التضحيات والفداء في مختلف الجبهات، دفاعا عن الدين والعرض والأرض.

وقدم الوحدات العسكرية استعراضها أمام المنصة في تشكيلات رائعة جسدت الدقة في التدريب والإعداد الجيد للاحتفال بتدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2018م.
حضر حفل التدشين الشيخ الهيثمي عشال، عضو مجلس الشورى، والعميد محمد ناصر المرصعة، أركان حرب اللواء، والمقدم محمد عشال، مدير أمن مودية، والعقيد عبدالله مقصع، ركن عمليات اللواء والعقيد ركن محمد صالح عمير، ركن التدريب، والعقيد عبدالله امارم، ركن القوى البشرية، والعقيد عبدالله مقبل حيدرة، استطلاع محور ثمود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى