رسميا: ريال مدريد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

> «الأيام» متابعات

>  أعلن نادي ريال مدريد الإسباني مساء أمس الثلاثاء عن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي.
 وقال النادي الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت : "يعلن ريال مدريد ، أنه وفقًا لإرادة وطلب اللاعب كريستيانو رونالدو ، فقد وافق على رحيله إلى يوفنتوس".

 وأضاف : "اليوم يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه للاعب ، الذي أثبت أنه الأفضل في العالم ، والذي شهد أحد أفضل الأوقات في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية".
 وتابع : "لقد فاز بالألقاب والنجاحات في الميدان ، خلال 9 سنوات لعبها في النادي ، كان خلالها مثالًا للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتحسن باستمرار".

 وأكمل : "كما أصبح كريستيانو هداف ريال مدريد التاريخي ، بتسجيله 451 هدفاً في 138 مباراة ، وحصل على 16 لقباً ، بما في ذلك 4 كؤوس أوروبية لدوري الأبطال 3 منها على التوالي ، وفاز بـ 5 كرات ذهبية وجائزتي الأفضل من الاتحاد الدولي ، وجائزة الحذاء الذهبي 3 مرات".
 واختتم البيان : "بالنسبة لريال مدريد ، سيكون كريستيانو رونالدو دائمًا واحدًا من رموزه العظيمة ، وقدوة فريدة للأجيال القادمة".

 كريستيانو رونالدو يوجه رسالة وداعية لريال مدريد
 وكان كريستيانو رونالدو قد ودع نادي ريال مدريد وجماهيره ، برسالة نشرت عبر الموقع الرسمي للنادي الإسباني ، فور إعلان رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي.
 وقال كريستيانو في وداعيته : "هذه السنوات التي قضيتها في ريال مدريد وفي هذه المدينة الرائعة، ربما كانت أسعد أيام حياتي ، ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي ، ولهذه الجماهير ، ولهذه المدينة ، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعًا على الحب والعاطفة ، التي حصلت عليها منهم".
 وأضاف : "ومع ذلك ، أعتقد أن الوقت قد حان لبداية مرحلة جديدة في حياتي ، وهذا هو سبب طلبي الرحيل، أرجو من الجميع أن يتفهم قراري ، خاصة المشجعين".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى