إدارة مركز عدن للدراسات تلتقي رئيس الجامعة

> عدن «الأيام» خاص

>
التقى صباح اليوم الثلاثاء المشرف العام لمركز عدن للدراسات والبحوث التاريخية والنشر الأستاذ محمد بن سالم بن علي جابر برئيس جامعة عدن د. الخضر ناصر لصور في ديوان رئاسة جامعة عدن في خور مكسر.
وعبر المشرف العام لمركز عدن عن سعادته وسروره باللقاء ونقل لرئيس جامعة عدن تقديره وشكره وشكر إدارة المركز على تفاعله الدائم مع أنشطة المركز ورعايته الكريمة لعدد منها، وتطلع إلى تعزيز العلاقة وتمتينها بين المركز والجامعة في المستقبل لخدمة البحث العلمي لاسيما في مجال التاريخ الوطني الذي لم يحظ حتى الآن بالاهتمام الكافي.

من جانبه عبر رئيس جامعة عدن د.الخضر ناصر لصور عن ترحيبه بالمشرف العام لمركز عدن للدراسات والبحوث التاريخية وبقية إدارته وأشاد بعمل وأنشطة دوائره والتي تنتمي قيادتها بكاملها إلى الهيئة التعليمية لجامعة عدن، وأشار إلى أن اهتمام جامعة عدن وتفاعلها مع أنشطة المركز يأتي ضمن سياسة الجامعة التي تهدف إلى الاهتمام بمراكز ومؤسسات البحث العلمي الأهلية التي تعد الرديف والشريك للجهد البحثي الرسمي، وتتطلع إلى تعزيز تلك العلاقة والشراكة مع المركز وغيره من المؤسسات العلمية ونقلها إلى عمل ملموس على الواقع. كما أكد على أهمية الحياد والموضوعية والرصانة في العمل البحثي، والبعد عن تجاذبات السياسة وتقلباتها، حتى يستطيع أن يحقق الأهداف المرجوة منه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى