البحسني يفتتح المسار الجديد لطريق عقبة عبدالله غريب بغيل باوزير

المكلا «الأيام» خاص

 دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم ، العمل في مشروع المسار الجديد لطريق عقبة عبدالله غريب بمديرية غيل باوزير الخط الاستراتيجي المهم الرابط بين ساحل ووادي حضرموت، والممول بنسبة 75 % من السلطة المحلية بالمحافظـة و25 % من الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة، وتنفيذ شركة “إس إس يمن” للمقاولات، بتكلفة إجمالية بلغت 680 مليون ريال.

وأعرب محافظ حضرموت عقب الافتتاح عن ارتياحه لافتتاح المسار الجديد للعقبة الذي يعد مشروعا حيويا في مجال الطرقات، لكون الطريق السابق كان مصدرا رئيسيا للحوادث التي ذهب ضحيتها الكثير من المواطنين خلال السنوات الماضية، ناقلا في كلمته تحيات رئيس الجمهورية وتهانيه لأبناء حضرموت بإنجاز هذا المشروع الهام خلال مكالمة هاتفية جرت بينهما مساء أمس الأول.

وأشاد بجهود العمال، واصفا إياهم بأنهم أبطال هذا المشروع، متقدما بالشكر لإدارة الشركة والمقاول وكل من ساهم في إنجاحه، لافتا إلى أن هذا المشروع كان أول مشروع أقدم عليه عند تقلده لمنصب المحافظ، مؤكدا على أن حضرموت قادمة على استثمارات كبيرة.

ووجه المحافظ البحسني مدير عام الهيئة العامة للاستثمار بتحديد المساحة الواقعة على رأس العقبة وعرضها للمستثمرين الجادين لتنفيذ مشروع استثماري سياحي.
من جانبه قال المدير التنفيذي للشركة المهندس وهيب العزب: “إن الشركة كانت ولازالت تساهم بفاعلية في خدمة المجتمع وتنميته”، لافتا إلى أن “الشركة قدمت خلال الثلاث الأعوام الماضية مليار و200 مليون كإسهامات في العديد من المجالات المختلفة ودعم الجوانب الإنسانية في حضرموت وخارجها”.