وفاة لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد ونادي الشرارة محمد أبيش

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
 خيم الحزن على بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد المشارك في البطولة الآسيوية الـ 16 للشباب والتي ستقام في سلطنة عمان خلال الفترة من 15- 25 يوليو والشارع الرياضي اللحجي عقب وفاة لاعب المنتخب ونادي الشرارة الرياضي اللحجي اللاعب محمد بن محمد عوض أبيش ، اثر أزمة قلبية ، فاجأته في معسكر الاعداد للمنتخب بمدينة سيئون ، حيث أسعف إلى أحد المستشفيات لإنقاذ حياته ، إلا أنه فارق الحياة على اثرها رغم الجهود التي بذلت من قبل الطواقم الطبية في المستشفى.

 وقد نقل جثمان لاعب المنتخب الوطني بسيارة خاصة إلى مسقط رأسه بمدينة الحوطة اللحجية ، حيث شيع الأهالي في المدينة بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ رائد جعفر ممثلاً عن السلطة المحلية والوزارة وقيادة  نادي الشرارة وجمع غفير من الرياضيين والشخصيات الاجتماعية يوم أمس جثمان لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد ونادي الشرارة الرياضي تحت 19 عاماً محمد بن محمد أبيش ، إلى مثواه الأخير عقب الصلاة عليه في أحد مساجد المدينة ، حيث ووري الثرى في مقبرة المدينة.

 ويعد لاعب منتخب كرة اليد الفقيد محمد أبيش من اللاعبين المتميزين في كرة اليد ، كما يعتبر أحد الأعمدة الأساسية لفريق نادي الشرارة الرياضي.
 هذا وقد أصدر كل من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والاتحاد العام لكرة اليد ونادي الشرارة الرياضي بيانات نعي ، نعت فيها لاعب المنتخب الفقيد محمد أبيش الذي توفي اثر نوبة قلبية مفاجئة بمدينة سيئون حيث كان اللاعب ضمن المنتخب الذي سيشارك في البطولة الآسيوية التي ستقام بسلطنة عمان.
 وقد عبرالجميع في بيانات النعي التي أصدروها ، عقب وفاته عن خالص تعازيهم وصدق مواساتهم لأسرة الفقيد وكل أصدقائه ومحبيه  .. راجين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى