الراعي يلتقي برؤساء الأندية الرياضية بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

>
إلتقى مديرعام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن القدير أحمد صالح الراعي ، صباح أمس في مكتبه ، بالمجمع الحكومي بمدينة زنجبار برؤساء الأندية الرياضية ، لمناقشة أهم الأنشطة ، في الفترة السابقة والاستعداد للدورة الرياضية للمدربين والحكام المستجدين والتصفية المالية وتفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية ومناقشة الهموم والصعوبات التي تواجهها الأندية الأبينية.

 وفي اللقاء تحدث راعي رياضة أبين عن خطة المشاريع الإنشائية لقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة وعن جهود المكتب في متابعة دعم رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر للأندية ، حيث من المتوقع أن تستلم الأندية قريباً مخصصات مالية للستة الأشهر المتأخرة، وفق توجيهات كريمة من قبل دولة رئيس مجلس الوزراء.

 وقد شكر الكابتن الراعي الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم لدعمهما ومساندتهما لقطاع الشباب والرياضة في المحافظة.
 من جانبهم .. شكر الإخوة رؤساء الأندية الرياضية الجهود التي يقوم بها مدير مكتب الشباب والرياضة في متابعة الجهات ذات العلاقة من أجل تمكين الشباب والرياضيين من ممارسة الأنشطة والمسابقات الرياضية.
 حضر اللقاء مدير الاتحادات والأندية الكابتن عبدالرحمن الشاعري ، ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى