إجراء قرعة بطولة كأس الرئيس للكرة الطائرة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره صالح

>
 بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن القدير أحمد صالح الراعي ، قام صباح أمس اتحاد فرع الكرة الطائرة برئاسة الكابتن مازن كردي بإجراء قرعة كأس رئيس الجمهورية للأندية ، في مكتب الشباب والرياضة الكائن في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار ، وهي البطولة التي سينظمها فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة خلال الأيام القادمة في الصالة الرياضية المغطاة بزنجبار.

 وقبل إجراء القرعة ، رحب راعي رياضة أبين بمندوبي الفرق المشاركة وطالبهم بالمشاركة الفاعلة، والعمل على إنجاح البطولة ، وتقديم مستويات تليق بمكانة اللعبة في المحافظة ، مؤكداً أن مكتب الشباب سيكون عوناً للجميع ، كما سيكون حاضراً لتذليل أية صعوبات قد تعترض البطولة أو الأندية.

 وأضاف الراعي قائلاً :"سنسعى إلى إقامة العديد من البطولات والمناشط ، بعد أن نظمنا بطولة كأس الرئيس للأندية ، وسنقيم دورتي المدربين والحكام المستجدين قريباً ، من أجل الارتقاء بالرياضة الأبينية العريقة، نحو الأفضل ، على طريق إعادة أمجادها ، وأنا أشكر الجهود التي يقوم بها فرع اتحاد اللعبة ممثلاً بالكابتن النشيط مازن كردي ، والتي يسخرها في سبيل الارتقاء باللعبة وتطويرها".

 بعد ذلك تم إجراء القرعة بين الأندية الـ (14) المشاركة في بطولة كأس الرئيس للكرة الطائرة ، التي ستلعب بنظام خروج المغلوب ، والتي جاءت على النحو التالي : (العين - السد) ، (شقرة - حسان) ، (خنفر - عرفان) ، (الفجر - جوبان) ، (زارة - الجيل الصاعد) ، (التعاون - وبنا) ، و(الهلال - الدرجاج).

 وأكد رئيس اتحاد فرع الطائرة الكابتن مازن كردي أنه سيتم التواصل مع الاتحاد العام للعبة ووزارة الشباب والرياضة من أجل استخراج المخصصات المالية للبطولة ، وتحديد مواعيد إنطلاق مبارياتها واللوائح الخاصة بالبطولة.
 - حضر القرعة مدير الاتحادات والأندية الكابتن عبدالرحمن الشاعري ، ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ورئيس اتحاد فرع الطائرة الكابتن مازن كردي.

 - من جانب آخر كرمت إدارة نادي عرفان الرياضي مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي في مكتبه بالمجمع الحكومي بزنجبار ، بشهادة تقديرية خاصة ، تقديراً للجهود الرائعة ، التي يبذلها في سبيل النهوض بالرياضة الأبينية العريقة نحو الأفضل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى