بعد فترة راحة استمرت شهراً.. وحدة عدن يستأنف تمارينه مجدداً

> عدن «الأيام» محمد مهيم

>
 أُستؤنفت عصر أمس الأحد تمارين الفريق الكروي الأول لنادي وحدة عدن بقيادة المدرب الوطني الربان خالد الزامكي إستعداداً للاستحقاقات القادمة التي ينتظرها الفريق بعد فترة راحة إستمرت شهراً كاملاً منحها الجهاز الفني للاعبين عقب إحرازهم لبطولة المريسي الرمضانية مؤخراً.

 وفي تصريح خاص لـ "الأيام" حول مرحلة استعداد الأخضر الجديدة قال مدرب الفريق خالد الزامكي: "في إطار البرنامج المتفق عليه مع إدارة نادي وحدة عدن نبدأ رحلة الدفاع عن اللقب كبطل لكأس الرئيس السابق من خلال التمارين التي بدأناها من يوم أمس الإثنين الموافق 16- 7 بعد فترة من العمل المكثف استمرت لمدة 6 أشهر توج خلالها الفريق هذا المجهود بإحراز لقب بطولة المريسي 24 بعد الفترة الانتقالية (فترة الراحة) حيث نبدأ مرحلة جديدة لإعداد الفريق بصورة منظمة يتخللها الكثير من البرامج الفنية الجديدة".

 وتقدم الزامكي بالشكر الجزيل للاعبين والإدارة والجهاز الفني المساعد والجمهور ، على كل ما بذلوه في المرحلة السابقة .. مطالباً الجميع بمزيد من البذل والعطاء ، للحفاظ على الإنجازات ، التي تحققت للنادي.
 واختتم الزامكي تصريحه مؤكداً بأنه على ثقه تامة من أن الجميع سيكونون عند مستوى المسؤولية حيث أن النادي اليوم يمتلك شخصية (البطل) ، وهذا كان من أهم الأهداف التي عمل عليها الجميع مع إدارة النادي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى