إدارة التلال تقبل استقالة الداؤوي وتعين "حسن برو" أميناً عاماً

> عدن «الأيام» خاص

>
 قررت الهيئة الإدارية لنادي التلال برئاسة العقيد عارف يريمي قبول استقالة محمد الداؤودي الأمين للنادي وقامت بتعيين (الأستاذ حسن برو) بديلاً عنه ، مكلفة إياه بالقيام بمهمة الاستلام والتسليم التي تمت صباح أمس الأحد في مكتب الشباب والرياضة بعدن .. ويأتي هذا القرار التلالي ، إستكمالاً لما تم الوقوف أمامه ، من المستجدات في اجتماع الإدارة التلالية الدوري. 

 هذا وكانت الإدارة التلالية قد حاولت التمسك بالأخ محمد الداؤودي الأمين العام للنادي، خلال الفترة الماضية مراراً وتكراراً من خلال الجلوس معه للعدول عن قراره ، وفي الأخير قبلت إستقالته، وبالإجماع مع تقديرها البالغ والكبير لكل الجهود الرائعة التي بذلها خلال توليه هذه المسئولية.

 كما وقفت الإدارة أمام اعتذار الأخ منير عزيم ، الذي كان قد كلف بمهمة (مسؤول الأنشطة) ، وذلك نتيجة وضعه الصحي ، وارتأت تكليف الأستاذ عبد الكريم عبد الله نائب رئيس النادي بصورة مؤقتة للإشراف على الأنشطة ، حتى يتم تعيين من تراه الإدارة مناسباً للقيام بهذه المهمة في الفترة القادمة.

 من جانب آخر ناقشت الإدارة إقامة وتنظيم فعاليات الاحتفال بذكرى التأسيس الـ "113" ، حيث شكلت لجاناً تنظيمية وإشرافية ، وقامت بمتابعات إعلامية برئاسة رئيس النادي.
 هذا وقد تقرر المشاركة في الاحتفالية بالألعاب التالية : كرة القدم ، كرة السلة ، تنس الطاولة ، الكرة الطائرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى