طبيبة روسية: إدارة مستشفى الرازي بجعار حرمتني راتبي لـ 5 أشهر

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح

>  وجه الامين العام للمجلس المحلي بأبين مهدي الحامد مدير هيئة مستشفى الرازي بجعار بصرف مرتبات الدكتورة الروسية نظيرة خاتم اختصاصية نساء وولادة.
والتقت الدكتورة الروسية نظيرة خاتم أمس الثلاثاء بالأمين العام واستعرضت معه جملة الهموم والمشاكل التي تعاني منها جراء امتناع ادارة هيئة مستشفى الرازي عن إعطائها مرتباتها منذ خمسة أشهر.

وأكد الحامد «صرف مرتبات الدكتورة الروسية فورا دون تأخير ومعاملتها بصورة حسنة وإنسانية كسائر الأطباء الذين يخدمون في أبين، وتسهيل العمل لهم وعدم تطفيشهم بهذه الأساليب التي تسيء لأبناء المحافظة».
وبشكل منفصل قالت الدكتورة الروسية نظيرة خاتم لـ«الأيام» إنها تعاني منذ خمسة أشهر جراء عدم استلامها مرتباتها من قبل ادارة هيئة مستشفى الرازي الذي تعاقدت معه قبل ثمانية اشهر، موضحة أن إدارة المستشفى خذلتها في طريقة معاملتها غير الإنسانية بعد أن رمتها على قارعة الطريق ونقضت الاتفاقية المبرمة فيما بينهما، حسب قولها.

وأضافت: «عانيت الكثير جراء التعامل غير الإنساني الذي تعاملنا به إدارة المستشفى في عدم صرفها لمرتباتنا في مواعيدها، ونحن أتينا إلى اليمن للعمل ونؤدي عملنا الإنساني بكل همة خدمة للمرضى في المستشفى، وأفكر حاليا في مغادرة اليمن بسبب هذه المعاملة والعودة إلى بلدي، فالعديد من الأطباء الروس المتخصصين في المستشفى غادروا اليمن بسبب المماطلة في صرف مرتباتهم».​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى