رئيس الأوروجواي يدعو جريزمان لزيارة بلاده من أجل أن يشكره

> مونتيفيديو «الأيام» أ ف ب

>
 دعا رئيس الأوروجواي (تاباري فاسكيز) المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان إلى زيارة بلاده ، من أجل أن يشكره على وضع العلم الأوروجواياني على كتفيه ، خلال المؤتمر الصحافي ، الذي أقيم عقب انتهاء مونديال روسيا 2018 الأحد الماضي بفوز فرنسا على كرواتيا (4-2).

ووجه فاسيكز ، الذي يشتهر بعشقه لكرة القدم ، رسالة إلى نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون يوم أمس الأول الثلاثاء نشرت على الموقع الألكتروني للرئاسة في الأوروجواي ، هنأ فيها نظيره والشعب الفرنسي واللاعبين والمدربين للمنتخب الفائز بكأس العالم ، علماً أن فريق "الديوك" كان قد أقصى منتخب الأوروجواي من الدور ربع النهائي بفوزه عليه (2-صفر) ، وساهم أنطوان جريزمان في تسجيل الهدف الثاني لبلاده.

 واغتنم الرئيس فاسكيز الفرصة من أجل دعوة جريزمان لزيارة الأوروجواي من أجل أن "يشكره" .. ومما جاء في الرسالة "لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية لما قمت به تجاه الأوروجواي ، بعدما رفعت علم بلادنا خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم أمام وسائل الإعلام الدولية في موسكو".

 وكان جريزمان قد وضع العلم الأوروجواياني على كتفيه ، بطلب من أحد المصورين ، واحتفظ به طوال مدة انعقاد المؤتمر الصحافي.
 هذا ويلعب المهاجم الفرنسي جريزمان في فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ، الذي يضم في صفوفه ، العديد من لاعبي الأوروجواي ، ومن بينهم قائد المنتخب دييجو جودين عراب إبنة الفرنسي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى