الكابتن أحمد صالح الراعي لـ«الأيام»: تم تحويل (54) مليون ريال كمخصصات لأندية أبين إلى البنك الأهلي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

>  تُوجت الجهود التي بذلها الأخ الكابتن القدير أحمد صالح الراعي ، مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين بتحويل المخصصات المالية الخاصة ، بالأندية الرياضية الأبينية إلى البنك الأهلي ، والتي تقدر بـ (54) مليون ريال ، وهي لفترة ستة أشهر.
 وقد أكد راعي رياضة أبين لـ«الأيام» : "أن الجهود كُللت بتحويل (54) مليون ريال يمني ، كان قد وجه بها دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر لأندية المحافظة كمخصصات مالية، وتم توريدها عبر وزارة الشباب والرياضة إلى البنك الأهلي ، والتي تأتي في إطار الجهود ، التي بذلها محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، الذي كانت له بصمات كبيرة في استخراج هذه المخصصات المالية للأندية وإعادة تأهيل وترميم ملعب الشهداء بزنجبار واجهة المحافظة الرياضية".

 كما أشار راعي رياضة أبين إلى أن مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، يبذل جهوداً كبيرة ، في تفعيل الأنشطة والمسابقات ، وأنه سيتم مراقبة الأندية في عملية صرف هذه المبالغ في الأوجه التي سيستفاد منها في إقامة المسابقات والأنشطة الرياضية المختلفة لشباب المحافظة .. منوهاً إلى أن مقاول مشروع إعادة تأهيل وترميم ملعب الشهداء بزنجبار سيعاود العمل قريباً بعد توقفه في شهر رمضان ، والذي يطالب بصرف القسط الأول ، من المبالغ المالية الخاصة بإعادة تأهيل الملعب.

 واختتم الراعي حديثه بالقول أنه سيتم أيضاً تأهيل وترميم الصالة الرياضية المغطاة بزنجبار ، بعد أن تم عمل الدراسات الفنية لها ، من قبل المهندسين المختصين ، في مجال إعادة تأهيل المنشآت الرياضية ، التي تعرضت للضرر والدمار جراء الحروب التي شهدتها محافظة أبين عامي 2011 - 2015م.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى