خورمكسر تكرم «السنابل» لدورها في توفير شاشات متابعة كأس العالم

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

>
 قامت السلطة المحلية بمديرية خورمكسر ممثلة بالمدير العام الأخ ناصر الجعدني ، بتكريم شركة المطاحن وصوامع الغلال (السنابل) ، لدورها الكبير في توفير شاشات عملاقة ، مرفقة بأجهزة بث مباريات كأس العالم والتي تم توزيعها على مواقع عامة في مختلف مديريات وأندية محافظات (عدن ولحج وأبين) ، من أجل إتاحة الفرصة أمام الشباب والجماهير ، وعشاق ومحبي كرة القدم بمتابعة مونديال 2018 ، والذي استمر لمدة شهر كامل وسط أجواء ممتعة وحماسية رائعة .. مقدماً جزيل شكره وتقديره ، لكل الذين سهلوا للجميع ، الاستمتاع بهذا الحدث الرياضي الكبير ، وهو ما عهدنا تقديمه من هذه الشركة الوطنية ، من خدمات ، تُصب في خدمة الجماهير ، والتي تؤكد من خلالها ، أدائها لدورها المجتمعي (المعهود) في شتى المجالات ، ومسئولياتها تجاه المجتمع.

 من ناحية أخرى .. عبر الكابتن كامل صلاح أسعد قائد نادي التلال لكرة القدم في الزمن الرياضي الجميل وممثل الشركة عن مدى الشكر والامتنان لهذا التكريم ، وثمن الجهود المبذولة من قيادة وأعضاء مديرية خور مكسر وباقي المديريات الأخرى والأندية ، والتي ساعدت في تسهيل الكثير من الصعاب وذللتها ، في سبيل إنجاح الاستمتاع بهذا الحدث الرياضي الهام وإخراجه بالصورة اللائقة والمشرفة التي لا سيما تصب لصالح المجتمع والجمهور الرياضي.

 هذا وكانت (مجموعة شركات هائل سعيد أنعم) ، وبتوجيه كريم من الأخ رشاد هائل سعيد ، قد تبنت توفير أجهزة العرض والشاشات العملاقة لكل من محافظات : عدن ، ولحج ، وأبين ، لمتابعة مباريات كأس عالم روسيا 2018م .
 الجدير بالذكر أن الأخ رشاد هائل سعيد وجه أيضاً بأن تبقى هذه الأجهزة الخاصة بعرض المباريات ، لدى المديريات والأندية ، كهدية من مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى