في افتتاح بطولة الفقيدين الكريحي بالشعيب العوابل ومكلان يهزمان حوف والشرف

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>
 إنطلق عصر أمس الجمعة دوري الفقيدين الكريحي في مديرية الشعيب ، بمشاركة 20 فريق من مختلف مناطق وبلدات المديرية ، وسط حضور ودعم شعبي وجماهيري كبير ، حيث افتتحت البطولة بمباراتين .. الأولى على ملعب شهداء العوابل بين فريق حوف وفريق شباب العوابل .. والثانية على ملعب مكلان وسط المديرية ، وجمعت بين فريق الشرف وفريق مكلان.

 المباراة الأولى حضرها رئيس اللجنة الإشرافية العليا للبطولة (الشيخ محسن القشم) وعدد كبير من القيادات المحلية بالمديرية حيث شهدت أداء كروياً كبيراً من فريق شباب العوابل ، الذي يلعب في ملعبه وبين جمهوره وقد تمكن من الفوز المستحق وبنتيجة كبيرة كان قوامها 6 أهداف مقابل هدفين لفريق حوف القادم من مشرق الشعيب ، والذي قدم لاعبوه لمسات كروية رائعة.

 وفي المباراة الثانية التي حضرها الأستاذ محمد العيسائي مدير التربية بالمديرية ، كان الأداء شبه متكافئ  بين فريقي مكلان والشرف في الأداء والسيطرة ، مع أفضلية في الإستفادة من الفرص ، من قبل فريق مكلان الذي يمتلك عدداً من النجوم المعروفين في الشعيب ، والذي تمكن من حصد نقاط المباراة الثلاث ، بعد فوزه بالمباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين للشرف.

 هذا وتقام هذه البطولة بدعم ورعاية أسرتي الفقيدين الكريحي ، كما أنها البطولة الشعيبية الأولى التي تشارك فيها أغلب قرى وبلدات المديرية ، بعد مشاركة مدارس المديرية في بطولات سابقة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى