التلال يقهر شمسان في السلة وحسان يخسر من شمسان في الطائرة

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 إستضاف ملعب وحدة عدن لكرة السلة عصر أمس منافسات الجولة الثانية ، من بطولة كرة السلة التي تقام في إطار البطولات التي تنظمها إدارة نادي  التلال الرياضي إحتفاء بمرور 113 عاماً على تأسيسه والتي تقام برعاية الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، وبإشراف اتحاد كرة السلة بعدن بمشاركة أندية : التلال والميناء والشعلة وشمسان والجلاء ، والتي تقام مبارياتها خلال الفترة من 18وحتى 24 يوليو الحالي.

 منافسات الجولة الثانية ، أُفتتحت باللقاء الأول ، الذي جمع فريقي ناديي الجلاء والشعلة ، في مباراة لم ترتق إلى المستوى المطلوب ، لكن الجلاء إستطاع من خلالها ، حسم اللقاء لمصلحته بنتيجة 32-23 ، بعد أن قلب تخلفه في الشوط الأول من 4-8 إلى فوز في الفترات الثلاث التالية ، بواقع : الشوط الثاني بـ 9-5 ، والشوط الثالث بـ 8-4 والشوط الرابع بـ 11-6 ، حاصداً بذلك فوزه الأول في البطولة.

 أدار المباراة تحكيمياً الحكم (عدنان أبوبكر) ، والحكم (عصام أحمد عمر) ، و(نبيل سلام) كحكم طاولة.
 * وفي اللقاء الثاني والذي جمع التلال بفريق شمسان في واحدة من أفضل المباريات ، تمكن فريق التلال من الظفر بنتيجة المباراة لمصلحته بعد حسمه للقاء المثير بواقع 56-53 في مباراة شهدت تنافساً رائعاً ، وتقديم أداء قوي من جانب الفريقين إنتهى شوطها الأول بتعادل الفريقين في النتيجة 16-16 ، ليحسم التلال الشوط الثاني لصالحه بـ 16-10 ، ليعود شمسان في الشوط الثالث ، ويكسب النتيجة بواقع 16-10 ، قبل أن يظفر التلال بنتيجة الشوط الأخير لمصلحته بـ 14-11 ، لينتهي اللقاء بفوزالتلال بواقع (56-53) ، حيث تمكن من تصدر البطولة بفوزين.

 أدار اللقاء الحكم (زاهر الأغبري) ، والحكم (عبدالله فرحان) فيما كان الحكم (نبيل سلام) حكماً على الطاولة.
 * الجدير بالذكر أنه تم خلال المباراة تكريم إدارة نادي التلال الرياضي ، ممثلة بربان سفينتها الماهر (العقيد عارف يريمي ، كما تم تكريم الأخ والكابتن القدير (خالد زوقري) ، أحد مؤسسي لعبة كرة السلة على مستوى الوطن ، وباعتباره أحد أهم من مثل نادي التلال في اللعبة ، ولدوره الرياضي الذي امتد عبر سنوات طويلة.

 * وفي بطولة الكرة الطائرة التي تقام على أرضية ملعب نادي الميناء الرياضي ، تمكن نادي الروضة ، من الفوز على المنصورة بشوطين مقابل لا شيء بواقع 25-16 و 25-18.
 كما تغلب في المباراة الثانية فريق شمسان على فريق حسان بشوطين دون رد ، بنتيجة 25-14 و 25-21.

 هذا ويلعب السبت في بطولة كرة السلة في المباراة الأولى فريقا الشعلة وشمسان ، وفي المباراة الثانية يلعب فريقا الميناء والجلاء على ملعب وحدة عدن.
 وفي بطولة الكرة الطائرة التي تقام على ملعب نادي الميناء الرياضي ، يلتقي في المباراة الأولى فريقا التلال والمنصورة .. وفي المباراة الثانية الميناء وحسان.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى