ليفربول يضم الحارس البرازيلي أليسون مقابل 72,5 مليون يورو

> ليفربول «الأيام» أ ف ب

> إنتقل حارس مرمى منتخب البرازيل لكرة القدم (أليسون) إلى ليفربول الإنكليزي قادماً من روما الإيطالي، مقابل صفقة قد تصل إلى 72,5 مليون يورو ، بحسب ما ذكر الناديان مساء أمس الأول الخميس.
 وأشار ليفربول في بيان "وقع اللاعب البالغ 25 عاماً عقداً طويل الأمد مع الحمر بعد خضوعه لفحص طبي نظامي ، ووقع وثائق انتقاله أمس في ميلوود".

 بدوره ، كتب روما على موقعه الرسمي أن قيمة انتقال (اليسون) بلغت 62,5 مليون يورو ، زائد 10 ملايين يورو من المكافآت المحتملة.
 وقال أليسون في حديث لموقع ليفربول الرسمي : "أنا حقاً سعيد .. هذا حلم يتحول إلى حقيقة بأن أرتدي هذا القميص العريق والمعتاد دوماً على الفوز .. هذا أمر رائع في مسيرتي وحياتي كإنسان أن أصبح فرداً ضمن هذه العائلة .. تأكدوا أني سأقدم أفضل ما لدي".

 ودافع الحارس أليسون (1,93 م و31 مباراة دولية) ، عن شباك فريق نادي روما منذ 2016 ، بعد انتقاله إليه من انترناسيونال ، وقد خاض 37 مباراة في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، وساهم في بلوغ فريق العاصمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .. وبحسب وسائل الاعلام الإيطالية والبريطانية بلغت مدة العقد خمس سنوات.
 وخاض أليسون المباريات الخمس للبرازيل في المونديال حافظ فيها 3 مرات على نظافة شباكه ، قبل توديعه أمام بلجيكا في ربع النهائي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى