(سانشيز) يحصل على موافقة السلطات الأميركية للإنضمام إلى جولة مانشستر يونايتد

> لندن «الأيام» أ ف ب

>
 أكد فريق نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم ، الذي سافر إلى الولايات المتحدة الأميركية لخوض جولة تحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد ، أن لاعبه الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز بات بإمكانه الانضمام إلى صفوفه بعدما تم حل مشكلة تأشيرة الدخول الخاصة به.

 ولم يكن سانشيز على متن الطائرة التي أقلت فريق المان يونايتد إلى لوس أنجليس الأميركية بسبب ما اعتبره الدوري الإنكليزي الممتاز "قضية إدارية".
 وتبين لاحقاً أن السلطات الأميركية، لم تصدر تأشيرة دخول للتشيلياني ، لأن لاعب آرسنال السابق قبل الحكم الصادر بحقه مع وقف التنفيذ بالسجن لمدة 16 شهراً بسبب التهرب الضريبي في إسبانيا.

 وتحدث مدرب "الشياطين الحمر" البرتغالي جوزيه مورينيو عن غياب لاعبه خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الأربعاء الماضي قبيل سفر فريقه قائلاً : "الأمر سيء جداً ، وهو أن (سانشيز) حزين جداً .. ليس الأمر جيداً بالنسبة له ، أو لي ، أو حتى للفريق .. لا يمكننا أن نلوم أي شخص .. أعلم أن النادي يبذل جهوده ، ولكن السلطات الأميركية لديها إجراءآتها".

 وقد حصل سانشيز على الضوء الأخضر للسفر ألى أميركا بعد إصدار تأشيرة الدخول ، وسينضم إلى زملائه الذين يتحضرون للموسم الجديد للدوري الإنكليزي الممتاز الذي ينطلق في 10 أغسطس المقبل.
 وقال متحدث بإسم النادي الإنكليزي لصحيفة الـ "جارديان" الأربعاء الماضي : "لقد تم تذليل ، جميع العقبات بالنسبة لسانشيز وسوف يسافر إلى الولايات المتحدة الأميركية قريباً".
 في المقابل نشر اللاعب التشيلي سانشيز الذي غاب عن مونديال روسيا 2018 بعد فشل فريقه في التأهل إلى النهائيات ، صورة على انستغرام الأربعاء الماضي مع عبارة "التمرين الأخير في مانشستر قريبا" .. وأتبعها بصورة أخرى للعلم الأميركي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى