فوز بوروسيا دورتموند على مانشستر سيتي ودياً في شيكاغو

> شيكاغو «الأيام» أ ف ب

>
 إستهل المدير الفني الإسباني لفريق نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بيب جوارديولا تحضيراته للموسم الجديد ، بخسارة أمام بوروسيا دورتموند الألماني صفر-1 ، على ملعب "سولدر فيلد" في مدينة شيكاغو الأميركية أمس الأول الجمعة ، في مسابقة (كأس الأبطال الدولية) التحضيرية لكرة القدم.

 وشهد المباراة 34269 متفرجاً ، وخاضها جوارديولا بتشكيلة من اللاعبين الشبان .. وسجل هدف الفوز لبوروسيا دورتموند المهاجم (ماريو جوتسه) صاحب هدف الفوز لألمانيا على الارجنتين في نهائي مونديال 2014 بعد التمديد ، في الدقيقة 28 من ركلة جزاء في مرمى الحارس التشيلياني كلاوديو برافو ، اثر عرقلة زميله الأميركي كريستيان بوليسيتش داخل المنطقة من قبل الأوكراني الكسندر زينتشينكو.

 وأشرك المان سيتي مهاجمه الجديد الجزائري رياض محرز الذي انتقل إليه من ليستر سيتي مقابل 75 مليون دولار، ولاعب الوسط الناشئ فيل فودن (18 عاماً)، والحارس الدولي السابق جو هارت إحتياطياً في ظهوره الأول مع الفريق منذ أغسطس 2016 ، بعد إعارته لتورينو الإيطالي ، ثم وست هام الإنكليزي.
 ويلتقي بوروسيا دورتموند مساء اليوم الأحد في مباراته الثانية في المسابقة ، فريق ليفربول الإنكليزي ، على ملعب بنك أوف أميركا في تشارلوت بولاية نورث كارولينا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى