بنزيما يتهم صحفي بالكذب بعد أنباء انتقاله للميلان

> «الأيام» متابعات

>  هجوم شديد ناله (جيانلوكا دي مارزيو) ، الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس ، بعد أن أكد أن هناك مفاوضات بين كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد ، ونادي إيه سي ميلان الإيطالي ، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.
 وأوضح الصحفي دي مارزيو ، في الساعات الأولى من صباح أمس السبت ، أن المدير الفني لنادي إيه سي ميلان الإيطالي ، جينارو جاتوزو قد أجرى مكالمة هاتفية مع مهاجم ريال مدريد (كريم بنزيما) ، أقنعه خلالها بالانضمام لصفوف الروسينيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 وكشف الصحفي دي مارزيو خلال تقريره أن هناك وكلاء من جانب اللاعب كريم بنزيما ، قد عقدوا جلسة مع ماسيمليانو ميرابيلي ، المدير الرياضي للنادي الإيطالي ميلان ، حيث اتفق فيها الطرفان ، على انضمام المهاجم الفرنسي إلى ميلان براتب يصل إلى 9 ملايين يورو، وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه مع الملكي.

 وقد رد كريم جزيري وكيل أعمال اللاعب بنزيما على ذلك التقرير بسخرية شديدة، حيث اكتفى بالتعليق عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر واضعاً رموزاً تعبيرية ضاحكة فقط.
 وقابل دي مارزيو تعليق وكيل أعمال بنزيما بتحد شديد وتهكم واضح ، حيث غرّد قائلاً : "يمكن أن يضحك بقدر ما يريد ، ربما لن يضحك عندما يكتشف أن بنزيما ، جعل وكلاء آخرين يتحدثون مع ميلان وتحدث مع جاتوزو نفسه ، أنا لا أضحك ، فأنا أقول ما تحققت منه".
 كريم بنزيما لم يكتف بالوجود في موقع المشاهد ، حيث رد على تقارير دي مارزيو متهماً إياه بالكذب ، حيث كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل "إنستجرام" : "دي مارزيو .. عليك أنت تغيير مهنتك .. أنت كذاب".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى