ترانيم تلالية

> عوض بامدهف

>  
عوض بامدهف
عوض بامدهف
على غير انتظار وتوقع ، ورغم كل المحاذير والتخوفات ، إلا أن أهل البيت التلالي ، كان لهم رأي آخر مغاير ، لكل ما كان يحيط بهم. ورغم كل الظروف المحبطة وشديدة الصعوبة ، المحيطة إحاطة السوار ، بمعصم العميد التلالي ، الخاسر الرياضي الأكبر من حصاد الحرب الظالمة والمدمرة ، التي شنتها جحافل الشر من ميلشيات الحوثة وعفاش  على الحبيبة عدن ، العريقة والصامدة ، حيث لم يعد العميد التلالي يمتلك مقراً ، ولا ملعباً ، ولا حتى أبسط مقومات البقاء والتواصل.

ولكنه .. ولأنه العميد ورغم التركة المثقلة والأعباء الإضافية ، التي أُلقيت على كاهله ، إلا أن أهل البيت التلالي وفي مقدمتهم الرياضي القدير عارف يريمي برفقة الطاقم الإداري صمموا على تحدي الصعاب وكسر الجمود والركود الذي أصاب البيت التلالي ، وخوض غمار الاختبار العسير ، والمستحيل المتمثل ، بالإعلان عن إقامة الاحتفالية الكبرى بمناسبة الاحتفاء بمرور الذكرى 113 على تأسيس وإشهار الكيان الرياضي الأول في عدن والوطن وشبه جزيرة العرب والخليج العربي والوطن العربي.

 التفاعل الإيجابي والتجاوب الأخوي من قبل أندية عدن وكذا نادي حسان الأبيني وذلك للمشاركة الفاعلة في إنجاح فعاليات احتفالية العميد كان لها الدور الأبرز ، في تقديم صورة راقية ، ومتطورة ، تجسد أسمى معاني الإخاء والود والتعاون بين الأشقاء.
 وقد ازدادت الصورة جمالاً وبهاء وذلك حين أحسنت الإدارة التلالية صنعاً ، بتوزيع فعاليات الاحتفالية على ملاعب أندية عدن ، التي احتضنت هذه الفعاليات التلالية بكل الحب والود وسخرت كل إمكاناتها لإنجاح فعاليات احتفالية العميد ، واستحقت بذلك كل الشكر والتقدير والامتنان .. وهذا هو المعدن الأصيل لأندية عدن التي تستمد عراقتها وأصالتها ، من عراقة وأصالة تاريخها الرياضي ، الحافل بالريادة والسبق والتواصل الإيجابي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى