فوز القمعة ولودية في البطولة الشعيبية على كأس الفقيدين الكريحي

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>  واصلت الكرة الشعيبية دورانها يوم أمس لليوم الثاني على التوالي ، في بطولة الفقيدين الكريحي ، وذلك بإقامة مباراتين رائعتين ، جمعت الأولى فريق القمعة من سهم الرباط ضد فريق الظاهرة من جنوب الشعيب على ملعب شهداء العوابل.
 فريق القمعة بنجومه المطعمين من نجوم فريق الرباط الذي لم يشارك في هذه البطولة لظروف خاصة حيث تمكن القمعة من الفوز بنتيجة كبيرة كان قوامها ستة أهداف مقابل هدف واحد لفريق الظاهرة الذي قدم مباراة جيدة في الشوط الثاني بعد أن كان شبه غائب في الشوط الأول.

 أما في المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب مكلان ، وجمعت بين فريق لوديه من مشرق الشعيب ، وفريق جباب من جنوبها ، حيث كانت مباراة قوية استطاع فريق جباب الناشىء والذي يشارك لأول مرة بأن يحرج فريق لودية العريق رغم أن فريق لودية فاز بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ، ورغم سيطرته على أغلب مجريات المباراة إلا أن فريق جباب ، ونجمه حارس المرمى العملاق مختار عبادي ، كان لهما اليد الطولى ، في إفشال عشرات الهجمات ومنع عشرات الأهداف الأخرى من دخول مرمى فريقهم ليثبتوا أنهم فريق صاعد بقوة وأن المستقبل أمامهم كبير .. لودية إستحق الفوز ، وكسب النقاط الثلاث ، وهو أحد الفرق المرشحة للصعود ، إلى الدور الثاني من البطولة.
 هذا ويلتقي اليوم الأحد على ملعب شهداء العوابل فريق القزعة العريق مع فريق الصلئة الصاعد حديثاً ، كما يلتقي على ملعب مكلان الفريقان العريقان (لنجود وراغب) ، وستكون حتماً مباراة قوية بينهما ، لما يمتلكان من خبرات وتاريخ رياضي ناصع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى