حضور مجتمعي وعمالي لتأبين النقابي البارز سعيد راوح بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
شهدت قاعة اتحاد نقابات العمال بمديرية المعلا في عدن صباح أمس حفل تأبين النقابي البارز الفقيد سعيد راوح الشعبي، وسط حضور كبير ولافت من قبل محبي الفقيد وشخصيات نقابية وعمالية بارزة يتقدمهم   رئيس اتحاد نقابة العمال بعدن عثمان كاكو والشخصية الوطنية والمدنية فضل علي عبدالله ود.عبدالله داغم محمد المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات، وجمع غفير من الإعلاميين والصحفيين وقادة الرأي.

وتخلل الحفل إلقاء عدد من الكلمات التأبينية التي تحدثت عن مناقب الفقيد وسيرته النضالية الممتدة لاكثر من نصف قرن ساهم فيها بفاعلية في ارتقاء العمل الاعلامي والصحفي في عدن من خلال اشتغاله في مجال الطباعة التي بدأها بـ«فتاة الجزيرة» ثم انتقاله في الستينيات إلى صحيفة 14 أكتوبر، بالإضافة إلى عمله في العمل النقابي من خلال الاتحاد العام لنقابات العمال حيث ساهم الفقيد في الدفاع عن حقوق العمال بكل بسالة واستطاع انتزاع احترام الناس في عدن والجنوب.

ووزع أثناء الحفل كتاب عن الفقيد تضمن كتابات لأصدقائه ومحبيه وسيرة ذاتية، بالإضافة إلى معرض صور من الذكريات العملية والوطنية.
وأعلن د.عبدالله داغم مدير عام صندوق تنمية المهارات عن تبرعه بطباعة كتاب عن الفقيد بالإضافة الى دعم إقامة دورة في مجال الصحافة لعشرة صحفيين في صحيفة 14 أكتوبر تخليدا لارتباط الفقيد راوح بهذه المؤسسة الصحفية العريقة وتسمية الدورة باسمه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى