محافظ حضرموت يفتتح مشروعي عالم الفنون ومطابع الهاشمية

> المكلا «الأيام» خاص

> افتتح محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم الأحد بالمكلا مشروعي عالم الفنون الجميلة للدعاية والإعلان والطباعة الرقمية ومطابع الهاشمية الحديثة التابعة لمجموعة باسليم التجارية.
وطاف المحافظ بأقسام مشروع عالم الفنون الجميلة الذي يحتوي على ماكينات وأجهزة ومعدات ذات تقنية حديثة في مجال الدعاية والإعلان وصناعة اللوحات، وتنفيذ جميع أنواع الديكور الخارجي والداخلي.

واستمع المحافظ من رئيس ونائب رئيس مجلس إدارة المجموعة محمد وإيهاب أحمد باسليم إلى عرض لرسالة ودور المشروع في تقديم خدمات راقية في مجال الدعاية والإعلان وفق أحدث معايير الجودة والاحترافية، وخدماته في تصميم وصناعة وتنفيذ اللوحات الإعلانية بكافة أشكالها والطباعة على الأكواب والتيشيرتات والدروع التذكارية والقص والحفر بالليزر.

كما تعرف محافظ حضرموت على معدات مطابع الهاشمية التي تعد الأكثر حداثة في مجال الطباعة، وتحتوي على آلة فرز الألوان CTP التي تمنح دقة عالية في الحصول على الألوان المطبوعة، وقدرة المطبعة على طباعة الكتب والمجلات والصحف والمطويات والتغليف والكرتنة.
وأعرب البحسني عن ارتياحه لما شاهده من أجهزة ومعدات حديثة في هذا المشروع، مؤكداً أهمية توفير قاعدة طباعة حديثة ومشروع حديث للدعاية والإعلان بتقنيات حديثة ومهنية عالية.

وقال المحافظ إن المشروع سيفتح آفاقاً أوسع لخدمة المحافظة والمحافظات المجاورة، وسيتم الاعتماد والاكتفاء بالطباعة بصورة حديثة للصحف ومختلف المطبوعات داخل المحافظة.
في سياق آخر حضر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني أمس الاحد الحفل التكريمي الذي أقامه مكتب باسليم للملاحة والخدمات التجارية بالمكلا بمناسبة مرور 28 عاماً على تأسيس المكتب.

واشاد المحافظ في كلمة له في الحفل باللفتة الكريمة من مكتب باسليم بتكريم رواده ورواد الميناء الذين أسهموا في نجاح الحركة الملاحية في ميناء المكلا ومسيرة مكتب باسليم الذي يعد من الرواد في مجال الملاحة والتخليص الجمركي لفترة 28 عاماً.
وأكد أنه "من الوفاء تكريم من أخلص وأبدع وأفنى حياته في خدمة مرفق عمله"، داعياً المؤسسات والمكاتب والمصانع إلى عدم نسيان وتجاهل جهود عمالها وروادهم الأوائل والمخلصين والقيام بتكريمهم والإشادة بهم بين الحين والآخر.

وحيا المحافظ مسيرة نجاح المكتب في مجال الملاحة والتخليص الجمركي وتوجهها لإقامة مشاريع جديدة للاستثمار في مجالات أخرى تخدم المجتمع.
وكان مدير عام المكتب حسام بن زيلع استعرض قصة نجاح المكتب في مجال الملاحة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وبداية التأسيس منذ عهد المؤسس الأستاذ أحمد محفوظ باسليم، إلى أن غدت في مقدمة الشركات العاملة في مجال الملاحة والتخليص الجركي، وباتت اليوم تستقطب 150 موظفاً.

وفي ختام الحفل كرم رئيس ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة باسليم التجارية محمد وإيهاب أحمد باسليم محافظ حضرموت بدرع المجموعة لدعمه للاستثمار والمستثمرين ولمسيرة نجاح المكتب، وكرم المحافظ وطاقم عمال المجموعة رئيس المجموعة ونائبه لريادتهما في المجال الملاحي.
كما جرى تكريم رواد ميناء المكلا ورواد المكتب.  ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى