إنتقالي الضالع يدشن البروفات والعروض العسكرية للتحضير لاحتفالية النصر

> الضالع«الأيام» صادق الجحافي - رائد علي شايف

> دشن المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع اليوم الاثنين البروفات والعروض العسكريه للمقاومة الجنوبية والجيش الجنوبي للتهيئة للاحتفالية الكبرى التي تقام يوم 8/8 بمناسية الذكرى الثالثة لاستكمال تحرير الضالع.
ونظمت 6 من سرايا ضباط وصف ضباط الجيش الجنوبي والمقاومة الجنوبية من مديريات الحصين وجحاف والضالع والازارق وحجر بروفات لعروض عسكرية في ملعب نادي الصمود وسط مدينة الضالع.

وقام العميد عبدالله مهدي رئيس المجلس بتفقد السرايا واعداد قوامها وإعطائهم عدد من  التوجيهات من شأنها نجاح الكرنفالية واظهارها بالمستوى المطلوب. 
ومن جهة اخرى قال رئيس المجلس الانتقالي بالضالع عبداللة مهدي أن الواقع اليوم أثبت حنكة القيادة السياسية الجنوبية الجامعة ممثلة بالمجلس الانتقالي في السير بالثورة الجنوبية قدما وبخطوات ثابتة ومدروسة نحو بلوغ كامل أهدافها وفي فترة زمنية وجيزة هي عمر المجلس منذ التأسيس، وتجلى ذلك على المستوى التنظيمي وتواجد المجلس بهيئاته في مختلف المحافظات والمديريات ناهيك عن وجود الجمعية الوطنية الشرعية وكل الهيئات التنفيذية العليا الى جانب المنسقيات على مستوى أوربا وامريكا، وتجاوب الدبلوماسية العالمية مع كل تحركات القيادة الجنوبية.

واستعرض مهدي خلال ترأسة الأجتماع الدوري للقيادة المحلية امس الاول التجهيزات التي يقوم بها انتقالي الضالع لاحياء ذكرى استكمال النصر بالمحافظة مشددا على ضرورة التجهيز الفاعل والتحضير الكبير للفعالية.
واستعرض الأمين العام للمجلس عبدالحميد طالب التقرير النصف السنوي لعمل المجلس الانتقالي خلال الفتره من يناير الى يوليو2018.

وفي ختام الاجتماع  عبر المجتمعون عن إدانتهم واستنكارهم الشديد لحوادث القتل والتفجيرات الاجراميه الغير مسبوقة التي برزت مؤخراً في الضالع وكان آخرها التفجير الاجرامي الذي استهدف منزل المناضل علي موسى الشعيبي الذي أحدث أضرارا بليغة بالمنزل وروع أفراد أسرته،معتبرين ذلك مؤشراً خطيراً يهدد حياة المجتمع بشكل عام ، ومطالبين السلطات المحلية الأمنية والعسكرية القيام بدورها المسؤول على أكمل وجه. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى