إختتام الدورة المستجدة لمدربي كرة الطاولة بساحل حضرموت

> غيل باوزير «الأيام» فهمي باحمدان

>
أختتمت بصالة النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير أمس الأول الدورة المستجدة (الأولى) لمدربي كرة الطاولة لأندية ساحل حضرموت ، التي نفذها اتحاد اللعبة ، عبر المحاضر والحكم الدولي الكابتن نوفل سالم الحبشي ، والتي تهدف إلى تأهيل مدربي الأندية الأهلية ، في إطار خطة التأهيل والتدريب ، لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل للعام 2018 ، وبرعاية وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

 وقد اشتملت الدورة التي شارك فيها عشرة من المدربين المستجدين (الشباب) على محاضرات نظرية حول أساسيات التدريب والمهارات والمصطلحات ، وطرق التأهيل والاهتمام بالنشء ، والتعريف بقانون اللعبة ومستجداته التي اعتمدها الإتحاد الدولي ، كما شهدت الدورة جانباً كبيراً من التطبيقات العملية على الطاولات حيث تم تنفيذ العديد من المهام الخاصة بالتدريب والتحكيم.

 وفي حفل اختتام الدورة أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي أن هذه الدورة سبقتها إقامة العديد من الدورات التأهيلية للمدربين والحكام وخلال الفترة القادمة ستعقد دورات مماثلة لبقية الألعاب إلى جانب دورة لمسئولي المال بالأندية ، كما ستليها دورة إدارية .. مشيداً بالدور الكبير والفاعل لمحاضر الدورة الدولي نوفل سالم الحبشي ، لكونه من القيادات الفاعلة في الإتحادات الوطنية والعربية والقارية والدولية وتسند له العديد من المهام في إدارة منافسات البطولات الخارجية .. داعياً المتدربين ، إلى الاستفادة من عطاءآت هذا المحاضر وعكس كل ماتلقوه خلال الدورة إلى الواقع العملي ، في أنديتهم التي يتوجب عليهم إعادة  تفعيل لعبة كرة الطاولة والإهتمام بقطاع النشء والشباب  خاصة الأندية التي تجمد نشاط اللعبة فيها خلال الفترة الماضية ، والأندية الجديدة.

 وجرى في الختام تكريم قيادة السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير لمساهمتها في إنجاح هذه الدورة، كما كرم النادي الأهلي بشهادة شكر وتقدير ، لاستضافته الدورة في صالة النادي ، كما تم تسليم المدربين المنخرطين في الدورة شهادات المشاركة ، واعتمادهم رسمياً من قبل اتحاد اللعبة كمدربين لأنديتهم.
 حضر اختتام الدورة ، ممثل مكتب وزارة الشباب والرياضة بمديرية غيل باوزير الكابتن صلاح سعيد الحضرمي ، ورئيس النادي الأهلي بغيل باوزير الكابتن عوض حمران ، ورئيس نادي شباب القطن المهندس صالح مبروك لرضي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى