بخال والعوابل يتجاوزان صبر ولصبور بصعوبة في دوري الكريحي

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>
 يواصل دوري الفقيدين الكريحي في مديرية الشعيب دورانه في أسبوعه الأول من الدور الأول للبطولة حيث التقى عصر أمس فريق المحولة بخال مع فريق صبر من جنوب الشعيب وذلك على ملعب مكلان وسط المديرية .. وقد بدأت المباراة بحذر شديد من الفريقين مع أفضلية بخالية في امتلاك الكرة وسط الملعب ليتمكن من خلالها من تسجيل الهدف الأول من ضربة حرة مباشرة .. لكن فريق صبر ضغط ، وامتلك زمام المباراة حتى تمكن من معادلة النتيجة.

 وفي الشوط الثاني .. قاد مهاجمو بخال عدداً من الهجمات الخطيرة والمركزة على مرمى فريق صبر ليتمكن من خلالها من تسجيل الهدفين الثاني والثالث ، ليحاول فريق صبر مجدداً العودة إلى المباراة ، وتعديل النتيجة ، فتمكن من تسجيل هدف ثان ، وأضاع بعدها ضربة جزاء ، لتنتهي المباراة بفوز (فريق بخال) بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق صبر .. وكان فريق بخال الشبابي ، قد أبلى البلاء الحسن في أدائه ، على الرغم من أن أغلب لاعبيه ، لا يمتلكون الخبرات الكافية ، إذ أنهم ما يزالون من لاعبي المدارس الابتدائية والثانوية.

 * وعلى ملعب شهداء العوابل كانت هناك مباراة أخرى كبيرة ، بين فريق اتحاد العوابل من عاصمة المديرية وفريق هلال لصبور من مشرق الشعيب ، حيث قدم الفريقان مباراة تكتيكية جميلة ، تقاسما خلالها الأداء وامتلاك الكرة ، ورغم أن فريق اتحاد العوابل يلعب في ملعبه وبين جمهوره ، إلا أن فريق لصبور ، كانت له الأفضلية في بداية المباراة حيث تقدم بهدفين جميلين قبل أن يقلب فريق اتحاد العوابل النتيجة ليحولها إلى فوز بثلاثة أهداف لصالحه ، مقابل هدفين للصبور ، ليستمر فريق الاتحاد بالسيطرة على اللعب ، وتسجيل الهدف الرابع ، عندها تدارك فريق لصبور الأمر ، وعاد للسيطرة على اللعب ، فتمكن من تسجيل هدف ثالث ليستمر اللعب سجالاً حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز فريق (اتحاد العوابل) بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للصبور.

 - يلعب اليوم الثلاثاء الجريحان في مبارياتهم السابقة (فريق حوف) من مشرق الشعيب مع (فريق جباب) من جوار عاصمة المديرية على ملعب شهداء العوابل.
 - ويلعب في مكلان فريق شباب العوابل مع فريق اتحاد المصنعة واقد في مباراة هي الأولى لفريق المصنعة واقد في الدوري والبطولات الشعيبية ككل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى