في الذكرى الـ 113 لتأسيس نادي التلال.. شمسان يقهر التلال ويحصد بطولة الكرة الطائرة واليوم افتتاح الطاولة وختام السلة

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 حصد فريق شمسان لقب بطولة الكرة الطائرة بعد فوزه على فريق التلال بشوطين مقابل شوط في المباراة النهائية التي جرت وقائعها عصر أمس الإثنين على ملعب نادي شمسان ، ضمن البطولات التي تنظمها إدارة نادي التلال إحياء للذكرى 113 لتأسيس النادي  برعاية الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة في ألعاب الكرة الطائرة وكرة الطاولة وكرة السلة وكرة القدم ورفع الأثقال والتي تقام خلال الفترة من 18 يوليو وحتى 5 أغسطس.

 بطولة الكرة الطائرة التي أقيمت بمشاركة أندية التلال والروضة والميناء والمنصورة وشمسان وحسان أبين في الفترة من 19-23 يوليو الحالي إبتسمت في نهاية المطاف لفريق نادي شمسان ، الذي استحق التتويج بالبطولة على حساب فريق التلال في مباراة كانت مسك ختام لبطولة مميزة ، أبدع فيها لاعبو الفريقين في تقديم وصلات فنية رائعة ، كانت الإثارة والندية ، وتقارب المستوى السمة الأبرز فيها.

 
تتويج الوصيف
تتويج الوصيف
تفاصيل أشواط اللقاء المثير ، والتي أمتع فيها الفريقان الجمهور الحاضر ، وأظهرا خلالها قدرات فنية كبيرة  وبعد تنافس كبير حسم فريق التلال نتيجة الفترة الأولى لمصلحته بـ 25-22 .. وفي الفترة الثانية إزدادت وتيرة الحماس واستشعر الفريق الشمساني بالخطورة فكانت لصحوة شمسان أثرها الايجابي ، منذ البداية بغية العودة للبطولة والتمسك بالأمل حتى شعر لاعبو شمسان بأنهم أصبحوا قريبين من فريق التلال ، فضاعفوا من جهودهم وحسموا الفترة الثانية لمصلحتهم بـ 25-21 ، مفضلين تمديد المباراة إلى شوط فاصل وحاسم لتسمية البطل ، ليذهب هذا الشوط في تفاصيله لمصلحة فريق شمسان بـ 15-10 الذي حسم البطولة بعد مباراة كبيرة قدمها الفريقان .. أدار المباراة الحكم تنوير حسن إسماعيل والحكم مروان علي ناصر.

وفي الختام تم تكريم فريق شمسان بكأس وميداليات البطل ، وتكريم فريق التلال بكأس وميداليات الوصافة وتكريم فريق حسان أبين بكأس الفريق المثالي. حضر الختام وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي ، عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب بعدن ، محسن صالح رئيس الاتحاد اليمني للعبة الكرة الطائرة ، محمد حيدان رئيس اتحاد القدم ، مختار حمود صنعاني رئيس اتحاد طائرة عدن ، عارف اليريمي رئيس نادي التلال الرياضي ، وعدد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية.

 - سيكون عصر اليوم الثلاثاء على ملعب وحدة عدن ختام بطولة كرة السلة في مباراة استعراضية ، ستجمع التلال وشمسان بعد أن حسم فريق التلال لقب البطولة.
 - وفي صباح اليوم تشهد صالة نادي المنصورة افتتاح بطولة كرة الطاولة ، والتي تستمر ليومين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى