تعادل ثان لمان يونايتد في جولته الاميركية

> لوس أنجليس «الأيام» أ ف ب

>  إكتفى مانشستر يونايتد الإنكليزي بالتعادل للمباراة الثانية على التوالي ، في جولته الأميركية التحضيرية للموسم المقبل ، وهذه المرة سلباً أمام فريق سان خوسيه أورثكوايكس على ملعب "ليفايس ستاديوم" في سانتا كلارا (كاليفورنيا).
 وكان فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، قد استهل جولته الأميركية الخميس الماضي ، في فينيكس (أريزونا) بالتعادل مع كلوب أميركا المكسيكي 1-1 في مباراة تخلف خلالها حتى الدقيقة 78 ، قبل أن ينقذه الإسباني خوانا ماتا.

 واستعاد "الشياطين الحمر" في مباراة أمس الأحد خدمات نجمهم التشيلي اليكسيس سانشيس ، بعدما غاب عن لقاء كلوب أميركا بسبب مشكلة في تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة ، على خلفية الحكم الصادر بحقه مع وقف التنفيذ بالسجن لمدة 16 شهراً بسبب التهرب الضريبي في إسبانيا.

 وكان اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني وأرسنال الإنكليزي ، أفضل لاعبي وصيف بطل الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت وسط ظروف مناخية صعبة ، بسبب الحرارة المرتفعة ، إلا أن جهوده ، لم تكن كافية لمنح الفوز لفريقه الذي خسر الإكوادوري انطونيو فالنسيا بعد 10 دقائق على البداية، بسبب إصابة في ربلة الساق.

 ورأى مورينيو الذي أجرى أمس الأحد 9 تبديلات خلال اللقاء، أن المباراة "كانت أشبه بحصة تمرينية، نحن لسنا كفريق ، بل مجموعة لاعبين من فرق مختلفة .. بعضهم من الفريق الأول ، وآخرون من فريق دون 23 عاماً ، وآخرون قادمون من فترة إعارة ، أو في طريقهم للانتقال على سبيل الإعارة، بعضهم شبان ، دون 18 عاما" .. وواصل مورينيو حديثه قائلاً : "لا نملك (حالياً) الفريق الذي يخولنا اللعب بطريقة أفضل لكنها حصة تمرينية إضافية".

 ويخوض المان يونايتد 3 مباريات أخرى في جولته الأميركية ، وتدخل ضمن (كأس الأبطال الدولية الودية)، حيث يلتقي ميلان الإيطالي (26 الحالي) ومواطنه ليفربول (29 منه) وريال مدريد الإسباني (1 أغسطس)، ثم يعود إلى أوروبا لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني ، في اليانز أرينا يوم (5 أغسطس) ، قبل أن يفتتح مشواره في الدوري الممتاز ضد ليستر سيتي في 10 أغسطس.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى