(ساري) يبدأ مشواره مع تشلسي بفوز على بيرث جلوري

> بيرث (أستراليا) «الأيام» أ ف ب

>  إستهل المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري مشواره مع فريقه الجديد تشلسي الإنكليزي بالفوز على مضيفه بيرث جلوري الأسترالي 1 - صفر أمس الإثنين ، في مباراة ودية في كرة القدم ، إستعداداً للموسم الجديد.
 وخاض ساري الذي استلم مهامه مطلع الشهر الحالي خلفاً لمواطنه أنطونيو كونتي ، المباراة في غياب نجوم النادي اللندني الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا.

 وبدا الفريق اللندني بعيداً عن مستواه قبل أسابيع قليلة من انطلاق الدوري الإنكليزي حيث سيفتتح مشواره في 11 أغسطس المقبل بمواجهة مضيفه هادرسفيلد ، علماً أن تشلسي بطل مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي الموسم الماضي ، سيخوض مباراة (درع الاتحاد الإنجليزي) ، أمام مانشستر سيتي، بطل الدوري في الـ 5 من الشهر ذاته ، على ملعب ويمبلي في لندن.

 وقد حسم تشلسي مساء أمس نتيجة اللقاء الودي ، الذي أُقيم أمام 60 ألف متفرج مبكراً بهدف للإسباني بيدرو رودريجيز سجله في الدقيقة الخامسة من المباراة.
 وفرض الفريق الإنكليزي أفضليته على أغلب فترات المباراة ، دون أن ينجح ، في تعزيز غلته ، وتألق في صفوف الوافد الجديد من نابولي الإيطالي الدولي البرازيلي الأصل (جورجينيو فريلو) إلى جانب الواعد كالوم هودسون أودوي (17 عاماً) ، الذي صنع الهدف الوحيد في المباراة.
 ويشارك تشلسي في (كأس الأبطال الدولية) ، حيث سيلاقي إنتر ميلان الإيطالي السبت المقبل في مدينة نيس الفرنسية ، وجاره اللندني آرسنال في الأول من أغسطس ، ثم ليون الفرنسي في السابع منه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى