برشلونة يطير إلى الولايات المتحدة من أجل خوض 3 وديات

> برشلونة «الأيام» متابعات

>  أنهى نادي برشلونة ، مرانه في مدينته الرياضية ، وانطلق إلى الولايات المتحدة ، حيث سيطوف بعدة مدن وسيخوض 3 مباريات ودية أمام توتنهام وروما وإيه سي ميلان.
 ولم يكتمل الفريق الكتالوني ، الذي يتولى تدريبه إرنستو فالفيردي ، نظرا لأن الكثير من لاعبيه ، لا يزالون يقضون عطلاتهم الصيفية عقب مشاركتهم في مونديال روسيا .. واستدعى فالفيردي لرحلة الولايات المتحدة، 27 لاعباً ، بينهم 13 من الفريق الرديف.

 وتضم قائمة لاعبي الفريق الأول : تير شتيجن وكيليسين وسيميدو ولينجليه ولوكاس ديني وسيرجي روبيرتو ودينيس سواريز وأندريه جوميز وآرثر وأليكس فيدال وباكو ألكاسير وينضم لهم لاعبون كانوا معارين الموسم الماضي مثل : مارلون ورافينيا ومنير الحدادي ، رغم استمرار قابلية انتقالهم.

 وسيتخلف اللاعب سيرجي سامبر ، عن السفر إلى الولايات المتحدة الأميريكية ، وذلك بسبب عدم تعافيه من آلام في الركبة اليسرى ، حسبما أفاد النادي الكتالوني.
 وكان اللاعب الشاب ، قد انضم إلى معسكر الفريق ، بعد موافقة الجهاز الطبي للبلوجرانا ، وذلك بعد غياب استمر لمدة 6 أشهر ، إثر خضوعه لعملية في أربطة الكاحل الأيسر.

 وخلال جولته في الولايات المتحدة ، يخوض البارسا 3 مباريات ودية ، ضمن منافسات كأس الأبطال الودية، أولها أمام توتنهام في 28 يوليو الجاري ، بمدينة لوس أنجلوس .. فيما سيخوض ثاني لقاءآته ، أمام روما في 31 يوليو الجاري في دالاس ، قبل أن يختتم مشاركته في البطولة الودية بمواجهة ميلان في سانتا كلارا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى