اليوم.. إنطلاق سباعيات التلال على ملعب نادي شمسان بالمعلا

> عدن «الأيام» خاص

>
 تنطلق عصر اليوم الأربعاء على ملعب حسين باوزير بنادي شمسان سباعيات لعبة كرة القدم التي تنظمها إدارة نادي التلال بمناسبة مرور 113 عاماً على تأسيس النادي ، برعاية الأخ نائف البكري ، وزير الشباب  والرياضة وتحت إشراف اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن.

 وسحبت صباح أمس الثلاثاء في نادي شباب المنصورة بحضور مندوبي الفرق الرياضية قرعة البطولة التي يشارك فيها أندية : التلال والشعلة والروضة ونصر عدن والمكلا وشمسان ووحدة عدن والجزيرة والجلاء وحسان أبين والمنصورة ، وتقام يومي الأربعاء والخميس.

 وقد أسفرت القرعة عن وقوع نادي حسان (باي) ، في انتظار الفائز من المباراة الأولى التي ستجمع الروضة والمكلا ، فيما يلعب في المباراة الثانية الجزيرة والوحدة ، وفي المباراة الثالثة الجلاء والنصر ، وفي الرابعة شمسان والمنصورة ، فيما يلتقي التلال مع الشعلة في آخر مباريات الدور الأول.

 وخلال الاجتماع الذي أقيم بحضور رئيس نادي التلال العقيد عارف يريمي ، وأمين بلال عضو لجنة المسابقات وخلف اللبني رئيس لجنة حكام عدن تمت فيه مناقشة الجوانب الفنية والأمور المتعلقة بالفعالية من أجل ضمان إنجاح الفعالية وإخراجها بالشكل الذي يليق بتاريخ نادي التلال وعراقته.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى