شباب العوابل يقسو على المصنعة وحوف يتجاوز جباب في دوري الكريحي

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>  إنطلق عصر أمس الثلاثاء الأسبوع الثاني من الدور الأول ، من بطولة الفقيدين الكريحي (الخيلي محسن ومثنى محسن الكريحي) التي تنظمها أسرتا وأقرباء الفقيدين بين الفرق الشعبية الشعيبية وعددها 20 فريقاً.
 وكان اللقاء الأول يوم أمس بين فريق شباب العوابل أحد أقوى الفرق المرشحة لإحراز البطولة ، وفريق اتحاد المصنعة واقد ، الذي يشارك لأول مرة في بطولة كبيرة ، وذلك على ملعب مكلان ، حيث قاوم فريق المصنعة وحاول مجاراة فريق شباب العوابل ، المرصع بالنجوم ، لكنه أخفق في الحفاظ على مرماه نظيفاً ، بسبب قلة خبرات اللاعبين الذين ظهر عليهم الحماس والتحدي ، وفي المقابل أثمر ضغط فريق شباب العوابل عن إثخان شباك اتحاد المصنعة واقد بثمانية أهداف خلال شوطي المباراة دون رد.

 وفي ملعب شهداء العوابل بعاصمة المديرية تمكن فريق حوف القادم من شمال شرق الشعيب من إثبات قوته وجدارته في منافسة الكبار عندما استطاع أن يفوز بأربعة أهداف مقابل لاشيء لفريق جباب الذي يلعب المباراة على أرضه وبين جماهيره لكن قلة خبرات لاعبيه الذين يشاركون لأول مرة في بطولة كبرى أدت إلى خسارته رغم تقديمه لجُمل فنية وتكتيكية حلوة نالت استحسان الجماهير.
 فريق حوف هو فريق جديد على البطولة أيضاً ، لكنه يمتلك عدداً من اللاعبين الذين شاركوا في بطولات سابقة مع فرق أخرى ، وهو ما ساهم في قوة أداء الفريق يوم أمس.
هذا وتقام اليوم مباراتين ، تجمع الأولى فريق مكلان مع أرضه ، والثانية بين الشرف والظاهرة .​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى