(التلال) بطل لبطولة كرة السلة في ذكرى تأسيسه

> عدن «الأيام» عياش

>
 أُختتمت عصر أمس الثلاثاء على الملعب السلوي لنادي وحدة عدن بطولة التلال لكرة السلة ، التي تنظمها إدارة نادي التلال بمناسبة الذكرى 113 لتأسيس النادي والتي تقام برعاية الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، وبإشراف اتحاد كرة السلة بعدن.

 هذه (المباراة الاستعراضية الاحتفالية) التي كان من المقرر أن تجمع بين فريق التلال (البطل) ، والوصيف شمسان ، لم تُقم لأن فريق شمسان الذي حضر إلى الملعب ، فاجأ الجميع بقرار رفضه اللعب، والإصرار على الانسحاب ، دون سبب يستحق الذكر ، مجسداً موقفاً غير مستحب لا يمت للرياضة ، ولا لتاريخ نادي شمسان العريق بأي صلة ولم يثمر هذا الموقف السلبي سوى إفساد ختام بطولة، كانت مميزة خاصة وهي تحيي ذكرى أعرق وأقدم ناد في الوطن وشبه الجزيرة العربية والخليج.

 إصرار لاعبي فريق شمسان على عدم خوضهم المباراة غير المبرر ، كان على مرأى ومسمع من الجميع خاصة الأخ غسان الزامكي وكيل محافظة عدن ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، اللذين فشلا في إقناع لاعبي شمسان بالعدول عن قرار رفضهم اللعب ، والإسهام في إنجاح فعالية النادي الشقيق العميد التلالي الذي يحتفل بذكرى تأسيسه الـ 113.

 لكن احتفالية التلاليين أمس بتتويجهم ببطولة السلة ، لم تلغ فقد تواصلت رغم انسحاب لاعبي شمسان حيث أُقيمت مباراة (تلالية - تلالية) زينت العرس الرياضي الكبير أعقبها تكريم فريق التلال بطل بطولة كرة السلة عن جدارة واستحقاق بكأس وميداليات البطل ، وتكريم لاعبهم (فادي فجر) كأفضل لاعب في البطولة.

 حضر الختام الأخ غسان الزامكي وكيل محافظة عدن ، نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، عوض بن عوض مبجر أمين عام محلي صيرة ، عارف اليريمي رئيس نادي التلال ، وسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن ، جمال عمر نائب رئيس نادي الروضة ، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي التلال وجمع غفير من محبي اللعبة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى