وكيل الوزارة ونجوم الكرة بحضرموت يزورون منتخب الناشئين

> المكلا «الأيام» علي باسعيده

>
 قام عصرأمس الثلاثاء الأخ طلال صالح بن حيدره وكيل وزارة الشباب والرياضة للشئون المالية والإدارية عضو الاتحاد العام لكرة القدم ، بمعية نجوم حضرموت الكابتن صالح بن ربيعه لاعب المنتخب الوطني الأول ونادي الشعب والكابتن عوض بايوسف نجم نادي التضامن والمنتخب الوطني للشباب، والكابتن ناصر الناخبي نجم نادي المكلا ومنتخب محافظة حضرموت .. قاموا بزيارة خاصة ، للاعبي منتخب الناشئين ، في ملعب الفقيد بارادم أثناء حصتهم التدريبية المسائية.

 وخلال الزيارة إستمع الأخ الوكيل ونجوم العصر الذهبي لرياضة حضرموت ، من الكابتن محمد ختام مدرب المنتخب ومساعده الوطني الكابتن وائل غازي إلى شرح مفصل عن الجاهزية الفنية التي وصل إليها المنتخب في معسكره الداخلي بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

 وقد طالب الأخ الوكيل اللاعبين ببذل المزيد من الجهد والعطاء لتشريف الكرة اليمنية، في النهائيات الآسيوية التي ستنطلق في الـ 20 من سبتمبر القادم في ماليزيا وقبل ذلك المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة عشرة تحت 16 سنة التي ستقام في الأردن ، في الفاتح من أغسطس القادم وأن عليهم نسيان نتائج التصفيات التمهيدية بقطر .. مشيراً إلى أن قيادة الوزارة ممثلة بالأخ الوزير نايف البكري ، وقيادة اتحاد كرة القدم ممثلة بالشيخ أحمد صالح العيسي ، الداعم الرئيسي لمنتخب الناشئين ، وكذا بقية المنتخبات والكرة اليمنية بشكل عام تتابع باهتمام استعداد المنتخب للاستحقاق الآسيوي بماليزيا ، وكذا بطولة غرب آسيا .. منوها إلى أن المنتخب وما يضمه من عناصر قادرة على تقديم النتائج والمستويات الممتازة ، وكذا تسجيل إنجاز جديد للكرة اليمنية.

 بدوره تقدم رئيس البعثة الأخ الكابتن أحمد مهدي سالم ، ونائب رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في الاتحاد العام الكابتن أحمد علي بن علي ، والجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب بالشكر للأخ الوكيل ونجوم حضرموت على هذه الزيارة الطيبة ، التي سيكون لها ، إن شاء الله ، بالغ الأثر ، في رفع معنويات لاعبينا ، كي يقدموا مشاركة مشرفة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى