إضافة الإمارات وفلسطين إلى قرعة كرة القدم بعد حذفهما سهواً

> كوالالمبور «الأيام» أ ف ب

>  أضيفت الإمارات وفلسطين رسمياً أمس الأربعاء ، إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية ، بعد حذفهما عن غير قصد من القرعة الأصلية.
 وأعاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إجراء قرعة محدودة ، في مقره في كوالالمبور لضم المنتخبين إلى 24 آخرين ، في مسابقة كرة القدم ، ضمن الألعاب التي تبدأ الشهر المقبل في إندونيسيا.

 وقال أمين عام الاتحاد الآسيوي (ويندسور جون) أن منظمي الألعاب ، فشلوا في تمرير إسمي الإمارات وفلسطين من أجل القرعة الأصلية ، برغم محاولات البلدين التسجيل.
 وقال أمين عام اللجنة الإندونيسية أريس هيريانتو لوكالة فرانس برس أن الجانبين، لم يتبعا إجراءآت التسجيل "فعلاً شيئاً خاطئاً .. مثلاً إذا سجلا لاعباً إضافياً أكثر مما يحق لهما فلن يدخلا النظام".

 ووضعت فلسطين في المجموعة الأولى إلى جانب كل من : إندونيسيا ، هونغ كونغ ، لاوس وتايوان ، فيما وضعت الإمارات في المجموعة الخامسة مع كوريا الجنوبية ، قرغيزيستان ، ماليزيا ، والبحرين.
 وهذه ليست المشكلة الأولى المرافقة لمسابقة كرة القدم في الألعاب المقررة في باليمبانغ ، والعاصمة جاكرتا بين 18 أغسطس و2 سبتمبر المقبلين .. فقد قام مشجعون إندونيسيون غاضبون ، في عطلة نهاية الأسبوع، بتحطيم مقاعد بلاستيكية في المدرجات ، ورميها إلى الملعب في باليمبانغ المقرر أن يستضيف المباريات.

 وتعاني إندونيسيا في التحضير للألعاب ، وإنهاء أعمال البناء ، وتوسيع الطرق لتخفيف الإزدحام المروري.
 ويشارك نحو 11 ألف رياضي و5 آلاف مسؤول من 45 دولة آسيوية، في ثاني أكبر حدث متعدد الرياضات في العالم بعد دورة الألعاب الأولمبية الصيفية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى