برشلونة يضم البرازيلي مالكوم من بوردو بعد أن كان قريباً جداً من روما

> برشلونة «الأيام» أ ف ب

>  أعلن برشلونة الإسباني يوم أمس الأول الثلاثاء أنه توصل إلى اتفاق مع بوردو الفرنسي بشأن تخلي الأخير عن جناحه البرازيلي مالكوم الذي سيوقع مع النادي الكاتالوني عقداً لمدة خمسة أعوام مقابل 41 مليون يورو.
 وقال برشلونة في موقعه الرسمي : "سيوقع اللاعب مالكولم مع النادي للمواسم الخمسة المقبلة ، حتى نهاية موسم 2022-2023".

 وكان من المفترض أن ينتقل مالكوم إلى نادي روما الإيطالي ، لكن بوردو جمد الصفقة، بعد تلقيه عرضاً من برشلونة الذي تسبب بإلغاء الاتفاق المبدئي بين الناديين الفرنسي والإيطالي.
 ودق برشلونة باب بوردو مساء الاثنين الماضي بعد فشله في التعاقد مع البرازيلي الآخر ويليان جناح تشلسي الإنكليزي ، ونجح النادي الكاتالوني في خطفه من أمام روما بعدما تفوق على عرض الـ38 مليون يورو الذي تقدم به الأخير، وذلك بحسب وسائل الإعلام الإيطالية.

 وأثار البرازيلي الشاب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى ، بينها أرسنال وتوتنهام الإنكليزيان لكنهما لم يتقدما بعرض رسمي لأن اللاعب بحاجة إلى تصريح عمل للتمكن من اللعب في بريطانيا.
 وأشاد برشلونة بمالكوم : "إنه الجريء ، المهاجم السريع الذي يتمتع بقدرة التسديد من مسافة بعيدة .. ينتظره مستقبل كبير .. وهو يتميز بسرعته الكبيرة وقدراته الفنية في التعامل مع الكرة بين قدميه".

 وأبرز برشلونه : "إنه إلى جانب سرعته ، يتمتع أيضاً بقدراته الفنية الهائلة ، وتفاهمه الجيد مع زملائه ، وهو أحد الجوانب الرئيسية لكرة القدم في برشلونة".
 وأصبح مالكوم ثالث الوافدين الجدد إلى برشلونة هذا الصيف ، بعد مواطنه لاعب الوسط آرثر (من غريميو) وقلب الدفاع الفرنسي كليمان لنجليه (من اشبيلية الإسباني).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى