(بوعبدين) رئيس نادي حسان لـ«الأيام»: صرفنا أجوراً للأجهزة الفنية وحوافز للاعبين وسيتم إحياء سباق الدراجات

> زنجبار «الأيام» نبيل ماطر

>
 صرح الحاج حسين ناصر عبدالله بوعبدين رئيس الهيئة الإدارية لنادي حسان الرياضي بمحافظة أبين صباح أمس الأربعاء لصحيفة «الأيام» قائلاً : "لقد تم صرف أجور  للأجهزة الفنية لجميع الألعاب ، وحوافز للاعبي كرة القدم والطائرة والتنس واليد المنتظمين لفئة الكبار ، الذين يزاولون تدريباتهم اليومية والتي تمارس في النادي في إطار تسيير عجلة النشاط ، وذلك من المبالغ المعتمدة من رئاسة مجلس الوزراء التي تم  صرفها لأندية المحافظة".

 وأوضح الحاج بوعبدين بأنه خلال الأيام القادمة ، سيتم إحياء لعبة سباق الدراجات المتوقفة منذ أعوام وذلك بالتزامن مع شراء عدد من الدراجات للاعبين ، بعد أن نُهبت الدراجات السابقة ، كما سيتم شراء مستلزمات تكميلية لجميع الألعاب.

وعلى نفس السياق  تشارك فرق نادي حسان أبين في الذكرى الـ 113 لتأسيس نادي التلال الرياضي بعدنفي ألعاب "سباعيات كرة القدم" والطائرة وتنس الطاولة ، حيث تأتي مشاركة نادي حسان في أفراح عميد الأندية بمناسبة ذكرى التأسيس لارتباط الناديين الكبيرين بعلاقات وطيدة جداً منذ الأزل ، وخلال مشاركة حسان حقق ناشئو الكرة الطائرة كأس الفريق المثالي بقيادة الهامة الرياضية المدرب القدير الكابتن خالد جنيد.
 كما حقق لاعبو تنس الطاولة كأس الوصيف بقيادة الكابتن سعيد فرحان أحمد ، ولازالت الألعاب مستمرة والتنافس مستمراً بين الأندية المشاركة في الذكرى 113 لتأسيس نادي التلال الرياضي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى