(طاهر) يفوز ببطولة الفقيد فضل الهلالي لاختراق الضاحية بعدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 أقيمت عصر أمس الأربعاء في مديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن فعالية بطولة الفقيد فضل الهلالي لاختراق الضاحية بمشاركة 100 متسابق مثلوا أندية عدن ، وذلك برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري وإشراف قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن وتنظيم اتحاد ألعاب القوى بالعاصمة المؤقتة عدن، حيث انطلق المشاركون من أمام فندق ميركيور واستمروا في التسابق على خط كورنيش خورمكسر والوصول إلى جولة العريش ، والعودة منها إلى نقطة الانطلاق أمام فندق ميركيور.

 وبعد جهد كبير وتنافس قوي ، بين المتسابقين المشاركين ، تمكن لاعب نادي المنصورة (طاهر محمد سعيد) من الفوز بالمركز الأول ، وجاء ثانياً لاعب الشرطة (سالم عمر جابر) ، فيما حل ثالثاً لاعب نادي المنصورة (خالد عبدالله محمد) .. وكانت المشاركة فاعلة من قبل الأندية الرياضية .. كما شهدت البطولة عودة مشاركة لاعبي فريقي القوات المسلحة والشرطة ، الذين أضافوا قوة تنافسية أشعلت أجواء حماسية مضاعفة للسباق.

 * وكانت اللجنة الفنية المشرفة على البطولة قد وقفت أمام التصرفات (غير المسئولة والمسيئة) التي ارتكبها (لاعبو نادي النصر الرياضي) ، حيث قاموا بتصرفات تسيء للرياضة وأخلاقياتها.
 * وقد رفعت اللجنة تقريراً عن تلك الواقعة غير الرياضية والمسيئة عقب انتهاء البطولة إلى قيادة اتحاد اللعبة والتي بدورها اتخذت قراراً بـ (توقيف مشاركات نادي النصر الرياضي لمدة عامين) نظراً لسوء السلوك الذي بدر من لاعبيه أثناء البطولة.

 * كما تم تأجيل مراسيم تكريم الأبطال (أصحاب المراكز الثلاثة الأولى) إلى صباح يوم الأحد القادم في مقر قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن ، حيث سيكرموا بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية، كما سيقدم اتحاد ألعاب القوى بعدن أثناء حفل التكريم درعاً تذكارياً لأسرة الفقيد الغالي فضل الهلالي ، تقديراً واعترافاً ، بما قدمه الفقيد من جهود داعمة تجاه كثير من الأنشطة الرياضية.

 حضر البطولة الإخوة : عبدالحميد السعيدي مستشار وزير الشباب والرياضة ، والدكتورعزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والمهندس نعمان شاهر علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والكابتن بدر صالح علي رئيس اتحاد ألعاب القوى بعدن ، وأسرة الفقيد الغالي (فضل الهلالي) ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية ، والزملاء الإعلاميين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى