القزعة وراغب واتحاد العوابل يقتربان من التأهل في بطولة الكريحي

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>
 واصلت البطولة الكروية الشعيبية على كأس الفقيدين الكريحي دورانها ، في أُسبوعها الثاني ، يومي أمس وأمس الاول، حيث أقيمت عصر أمس الأول الخميس مباراتان .. الأولى جمعت فريق القزعة القوي الساعي لكأس البطولة مع غريمه الاعتباري فريق القهرة وذلك على ملعب مكلان وسط الشعيب ورغم صمود وبسالة لاعبي القهرة طوال المباراة إلا أن فريق القزعة تمكن من الفوز في المباراة بنتيجة 5-0 ، ليتصدر المجموعة بجدارة بـ 6 نقاط من مباراتين.

 * وفي ملعب شهداء العوابل أقيمت المباراة الأخرى عصر نفس اليوم ، حيث تمكن فريق راغب ، القادم من مشرق الشعيب من الفوز بصعوبة على فريق الصلئة القادم من مغربها بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين حيث تحسن أداء فريق الصلئة بشكل كبير ولافت.

* أما عصر أمس الجمعة فقد التقى على ملعب مكلان فريقا لصبور والجعافر، وكانت المباراة من طرف واحد وهو فريق لصبور الذي لعب مقهوراً من خسارته ، في مباراته الأولى ليصب جام غضبه، على فريق الجعافر الذي يلعب مباراته الأولى بالبطولة ، حيث تمكن من إثخان شباك الجعافر بدستة من الإهداف مقابل لا شيء.

 * وعلى ملعب شهداء العوابل ، واصل فريق اتحاد العوابل تألقه أمام فريق صبر الذي ظهر الاسبوع الماضي متماسكاً أمام بخال ، ليفقد أمس قدرته على مجاراة فريق الاتحاد فخسر المباراة بنتيجة ثقيلة كان قوامها عشرة أهداف لاتحاد العوابل مقابل صفر.
 هذا ويلعب اليوم السبت على ملعب شهداء العوابل فريق لودية ضد فريق اتحاد المصنعة واقد، بينما يلعب في المباراة الثانية في مكلان الفريقان الجاران (شباب العوابل وجباب) ، حيث من المحتمل ، أن يعلن فريق شباب العوابل اليوم ، أنه أول المتأهلين إلى دور الثمانية ، إذا خرج فائزاً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى