إدارة ناديي الحضن وعرفان يشكرون وزارة الشباب والرياضة والراعي

> لودر «الأيام» محمد مهيم

>
 تتقدم إدارة ناديي شباب الحضن وعرفان ممثلة بأمين عام نادي شباب الحضن محمد عبدالله مزاحم ، ورئيس نادي عرفان خالد أحمد مفتاح بإسمهما ، وبالأصالة عن رياضيي وجمهور وشباب مدينة لودر بالشكر الخاص والجزيل لوزارة الشباب والرياضة ، ولوزيرها المقاوم الأخ نايف صالح البكري على الجهود المضنية والكبيرة التي تبذلها الوزارة ، لأجل شباب اليمن ورياضته ، في ظل الظروف القاسية والصعبة التي يعيشها الوطن ، وخاصة محافظة النجوم ومنبع المواهب (برازيل اليمن أبين) ، حيث تم رفد أندية المحافظة الأبينية العريقة بالمخصصات المالية ، وإيداعها البنك مؤخراً ، نظراً لما تعانيه رياضتهم ، من ضائقة مادية كبيرة ، أعاقت أنشطة الكثير من الأندية طوال السنوات الماضية ، إضافة إلى اعتماد برنامج التأهيل والتدريب والذي تحرص الوزارة على تأهيل العديد من الكوادر ، من مختلف أندية المحافظة ، ومنها دورة المستوى D للمدربين ، التي تقام حالياً في المحافظة.

 كما ثمنت إدارة الناديين الجهود الكبيرة التي يقوم بها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن أحمد صالح الراعي في سبيل إعادة أمجاد رياضة أبين العريقة والتي اندثرت وضعفت مؤخراً بسبب الحروب التي مرت على المحافظة .. وأكدت قيادتا ناديي الحضن وعرفان ، وقوفهما الدائم ، إلى جانب مكتب الشباب والرياضة من أجل الارتقاء برياضة المحافظة .. مشيدين بأداء المكتب والأنشطة التي أقامها مؤخراً وتطلعاته المستقبلية التي يعمل المكتب جاهداً على تنفيذها.
 ودعت قيادتا ناديي الحضن وعرفان جميع الأندية والرياضيين في المحافظة بالتعاون والالتفاف حول (راعي الرياضة الأبينية) من أجل النهوض بأرض النجوم ، ومدرسة الوطن الرياضية الأولى (أبين) ، لإعادتها إلى الواجهة من جديد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى