(إتحاد الضباب) يتوج ببطولة دوري شهداء حالمين

> حالمين «الأيام» وضاح محمد الحالمي

>
 أُختتمت عصر أمس الجمعة على ملعب الشهداء بحبيل الريدة ، منافسات دوري شهداء حالمين لكرة القدم الذي يأتي تزامناً مع الذكرى السنوية الثالثة لشهداء جبل الزيتون ، وهو الدوري الذي ينظمه المجلس الانتقالي في المديرية بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة ونادي حالمين ، وشهدت تتويج فريق اتحاد الضباب بوران على حساب الاستقلال بهدفين لهدف.

 وقبيل بداية المباراة دخل رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة لحج ، برفقة رئيس المجلس في حالمين ، ومدير التأهيل والتدريب بوزارة الشباب والرياضة والرئيس الفخري لنادي حالمين أرضية الملعب لمصافحة لاعبي الفريقين ، ومن ثم انطلقت أحداث المباراة بصافرة الحكم قاسم الريوي ، ليسجل الضباب هدفاً عن طريق أيمن أمين لينتهي الشوط الأول بتقدم الضباب .. وفي الشوط الثاني تمكن فريق الاستقلال ، من إدراك التعادل ، عن طريق ضربة جزاء إحتسبها الحكم ، ونفذها فريد شعفل بنجاح ، ليرد الضباب بالهدف الثاني من ضربة جزاء أيضاً نفذها سيف لتنتهي المباراة بفوز اتحاد الضباب وتتويجه بكأس البطولة ، حيث تسلم كابتن فريق الضباب الكأس من الضيوف الحاضرين  .. أما على مستوى الجوائز الفردية ، فقد حصل لاعب الاستقلال فريد شعفل على  جائزة أفضل لاعب وحارس الضباب معتصم عبود جائزة أفضل حارس.

 أدار المباراة الحكم قاسم الريوي وساعده جمال قاسم ومصطفى محسن ، وعلق عليها المعلقان الرائعان أحمد علي ومدين عتيق.
 حضر النهائي شخصيات بارزة تقدمهم الدكتور فضل هماش رئيس المجلس الانتقالي في محافظة لحج وسعد العمري مدير التأهيل والتدريب بوزارة الشباب والرياضة وناجي الكربي رئيس انتقالي حالمين وأنور العمري قائد مقاومة حالمين ، والشخصية الرياضية أبو مشير الجباري الرئيس الفخري لنادي حالمين ، وجمهور كبير من عشاق الرياضة.

 وعلى هامش النهائي ، أعلنت اللجنة المنظمة عن إقامة مباراة يوم الخميس القادم ، بين فريق الضباب المتوج بالبطولة ، وفريق المقاومة ، في مباراة تأتي وفاء للأسيرين (وجدي المانعي وسالم علوي) اللذان يلعبان في صفوف المقاومة ، وقد قدم الكأس فريق المقاومة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى