الأهلي المصري يواجه تاونشيب بزيه التقليدي.. وطبع 18 ألف تذكرة للمباراة

> جبروني «الأيام» متابعات

>  يحل فريق النادي الأهلي المصري ضيفًا على فريق (تاونشيب البوتسواني) ضمن الجولة الرابعة، من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، اليوم السبت على ملعب الإستاد الوطني ، في العاصمة جبروني.
 وأكد ممثل النادي البتسواني خلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة ، أنَّ إدارة النادي طبعت 18 ألف تذكرة ومن المتوقع حضور حوالي 5 آلاف مشجع ، وتبلغ سعة الإستاد حوالي 22 ألف متفرج.

 وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء فريق الأهلي زيه التقليدي الخاص به ، المكون من قميص أحمر ، وشورت أبيض ، وجوارب حمراء ، فيما يرتدي الفريق البتسواني طاقماً أزرق.
 وحضر الاجتماع الفني محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري.

 واستبعد الجهاز الفني للأهلي ، بقيادة المدرب باتريس كارتيرون ، اللاعب ميدو جابر من المباراة ، بعد أن تلقى اللاعب خبراً صادماً بوفاة والده ، وهو ما جعل اللاعب يطلب العودة إلى مصر، لتلقي العزاء في قريته بالفيوم.
 وقرر مدرب الأهلي كارتيرون ، خضوع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، لفحص طبي أمس الجمعة قبل المران الرئيسي لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة تاونشيب .. ويعاني أزارو من آلام في عضلة الحوض، بسبب سوء أرضية ملعب التدريب في بوتسوانا ، وغاب اللاعب عن مران الأمس.

 * ويخوض الترجي التونسي إختبارا صعباً في نفس المجموعة ، عندما يحل اليوم السبت ، ضيفاً ثقيلاً على كمبالا سيتي الأوغندي ، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 ويتصدر الترجي المجموعة ، برصيد 7 نقاط ، ويأتي الأهلي المصري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، ثم فريق كمبالا سيتي الأوغندي برصيد 3 نقاط ، وفي المركز الأخير فريق تاونشيب البوتسواني برصيد 3 نقاط .​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى