قبائل الصبيحة: كل المحاولات الآثمة لن تثنينا عن واجبنا الوطني

> الصبيحة «الأيام» صديق الطيار

>
 أصدر التكتل القبلي لقبائل الصبيحة أمس الأول بيانا شديد اللهجة، بعد الاستهداف الذي تعرض له موكب قائد اللواء أول حزم العميد عبدالغني السروري الأربعاء الماضي في عدن أثناء ذهابه برفقة الشيخ وديع الدربعي البرهمي رئيس التكتل القبلي الصبيحي، لتقديم واجب العزاء للقائد سند الرهوة في وفاة والدته.

وقال تكتل قبائل الصبيحة في البيان: "يدين التكتل هذا العمل الإجرامي الذي تعرض له القائد البطل العميد عبدالغني السروري قائد اللواء أول حزم ومرافقوه، في طريق المنصورة عدن"، معتبرا العمل "هدفه إسكات الشجاعة الصبيحية وتصفية القائد الذي أضاقهم الويل في كل محطة نزال".

وأشار إلى أن "الاستهداف ليس عابرا بل مدبرا بعناية من خلال وضع العبوة في الخط، وبعد مرور طقمين ومرور المركبة التي كان فيها القائد عبدالغني الصبيحي والشيخ وديع الدربعي البرهمي الصبيحي حدث الانفجار، ولعناية الله لم يصب القائد ولا الشيخ أو أحد من الجنود الذين كانوا في الموكب، عدا أضرار طفيفة أصابت المركبات".

وقالت قبائل الصبيحة في بيانها: "إننا ندين هذه الأعمال الإجرامية، ونؤكد أنها لن تثني القائد ولا قادة الصبيحة عن واجبهم الوطني ولن تكون قيادة الصبيحة وشيوخها وقبائلها إلا عصية على العدو، ورديفا قويا للتحالف والشرعية والانتقالي وكل الجنوبيين في هذه الحرب"، مؤكدين أن "الدعوات الشاذة التي يطلقها ضعفاء النفوس بالانسحاب والتي تصدت لها قادة الصبيحة وشيوخها الشرفاء لن ثؤثر على معنوية قبائل الصبيحة".
وختم تكتل قبائل الصبيحة بيانه بالقول: "إن أبناء الصبيحة كما عهدهم أبناء الجنوب ستظلون عند حسن ظنهم، وأن الإرهابيين وأزلام العدو وحلفائهم هم الخاسرون".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى