تخرج دفعة جديدة من القادة والضباط العسكريين بعدن

> عدن «الأيام» علي الصبيحي

>  أقام معهد "الشهيد الثلايا لتأهيل القادة والضباط" حفلا عسكريا مهيبا، أمس الأول، في منطقة صلاح الدين، غربي العاصمة عدن، احتفاء بتخريج عدد من دفع السرايا والكتائب.
وفي الحفل أشاد نائب رئيس الأركان العامة اللواء صالح الزنداني بمستوى الجاهزية لأفراد القوات المسلحة وبالدارسين، وثمن دور الهيئة التعليمية في معهد الثلايا لتحقيق التطور والنماء ورفع قدرات وكفاءة الضباط.

وأشار الزنداني إلى "أهمية بذل المزيد من الجهود، لاسيما في المرحلة الحساسة التي تمر بها البلاد"، موكدا "دعم القيادة السياسية والعسكرية للمعهد ومنتسبيه على كافة المستويات".
من جانبه، حث مدير معهد الثلايا العميد ركن علي ردمان قحطان الخريجين على "مواصلة العزم ورفع الهمة ومواجهة الصعاب في كل الميادين، ورفع درجة اليقظة والحذر والتعامل بمنتهى المسؤولية في أداء الواجب الوطني".

وفي ختام الحفل الذي تخللته فقرات شعرية واستعراضية وألقيت فيه عدد من الكلمات للدارسين كرم نائب رئيس الأركان وإدارة معهد الثلايا أوائل الخريجين في كافة التخصصات.
وتلقى الأفراد دورات عسكرية مكثفة خلال فترات دراسية متفاوتة تلقوا فيها جملة من المعارف والخبرات والمهارات في شتى المجالات العسكرية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى