مواجهة نارية بين سيدات استراليا وأمريكا والبرازيليات لتعويض الخسارة

> كنساس «الأيام» متابعات

>  يلتقي المنتخب البرازيلي للسيدات نظيره الياباني مساء اليوم الأحد ، على ستاد (ميرسي بارك) ، في مدينة كنساس ، وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة الأمم للسيدات 2018 التي تقام في الولايات المتحدة.
 سيدات البرازيل أكدن أنهن يرغبن في تعويض خيبة خسارة الجولة الأولى ، أمام أستراليا ، التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف .. فقد سجلت البرازيلية بوليانا ميديروس (9 بالخطأ في مرمى فريقها) ، وتاميكا بات (39) وسامانثا كير (50) أهداف أستراليا ، في حين أحرزت ديبينيا (79) هدف البرازيل الوحيد.

 وتصدرت الولايات المتحدة ترتيب البطولة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق عدد الأهداف المسجلة أمام أستراليا ، في حين بقي رصيد اليابان والبرازيل خالياً من النقاط.

 وتخوض أستراليا مباراة نارية مع الولايات المتحدة ، تسعى من خلالها سيدات استراليا لحسم المباراة وتحقيق الفوز الثاني ، لكي يقتربن أكثر من خطف اللقب خصوصاً أن اللقاء الأخير مع سيدات اليابان سيكون في متناول اليد .. هذا وتشهد الجولة الثالثة يوم الخميس المقبل لقاء اليابان مع أستراليا ، والولايات المتحدة مع البرازيل.
 وكانت أستراليا توجت بلقب النسخة الأولى من البطولة العام الماضي برصيد 9 نقاط كاملة، بعدما فازت على الولايات المتحدة واليابان والبرازيل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى